بيان من حركة غلابة ورسالة هامة للمصريين على صفحتها على الفيسبوك بتعليمات غريبة لإثبات التضامن معهم

أصدرت حركة غلابة أمس بيان لها على موقعها على الفيسبوك طالبت فيه الشعب المصري اعلان التضامن معها، وذلك من خلال القيام ببعض التعليمات ألا وهي اطفاء الآنوار يوم الأربعاء القادم، وبالتحديد في الفترة من التاسعة إلى التاسعة ونصف ليلاً وكذلك اغلاق جميع الأجهزة الكهربائية المنزلية في ذلك التوقيت وغلق المحمول طوال تلك الفترة المحددة.

حركة غلابة

وقد فسرت الحركة ذلك في بيانها على أنه مؤشر للمتضامنين مع الحركة من المصريين واظهار عددهم للنظام الحاكم، وبذلك تزداد قوة وانتشار الحركة الداعية لمظاهرت يوم الجمعة الموافق 11 نوفمبر، والتي تنشر الدعوات لها على مواقع التواصل الإجتماعي وفي الشوارع والميادين منذ فترة كبيرة تحت اسم ثورة الغلابة.

111

ومن الواضح خلال الفترة الأخيرة هو اهتمام الإعلام الواضح في الفترة الأخيرة بتلك الحركة من خلال التقليل من شأنها وتوعد كل من سوف يشارك في مظاهراتها ذلك اليوم بالقبض عليه، واصفين الحركة بانها مدعومة من الخارج لزعزعة الإستقرار في مصر وعلى ما يبدو أن هناك تخوفات من هذه الجهات الإعلامية لصدى هذه الحركة خاصة مع انتشار شكاوي المواطنين من ارتفاع الأسعار.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    والله لو عروا طيزهم….الشعب واكل شارب نايم امن..مش محتاج اكتر من كده وليذهب
    هؤلاء هم والاخوان الى الجحيم…خليهم يطفوا نارهم بدل من نورهم الشعب مع السيسىى..

    1. غير معروف يقول

      اهبل ومتخلف انته.فاكر ان لسه فيه اخوان ياحمار دي شماعة اخطاء النظام ويغورو هما.الاتنين النظام الحالي والاخوان كلهم اسفت من بعض وشعب.متخلف وتفكير سلبي