بيان للمواطنين: من محافظ الدقهلية لا تستخدموا الهواتف المحمولة أكثر من 6 دقائق يوميا وغلق الهواتف بعد ذلك

جاءت نشرة توعية للمواطنين تناشدهم بعد أستخدام الهاتف المحمول طوال اليوم والا يستخدم أكثر من 6 دقائق يوميا وغلق الهواتف المحمولة طوال اليوم.

هواتف محمولة

وشددت على عدم أستخدام الهواتف المحمولة في المستشفيات وخاصة غرفة العمليات والعناية المركزةوقد أصدر محافظ الدقهلية حسام الدين إمام قرارين 81 و82 لسنة 2016 بعدم أستخدام التليفون المحمول طوال الوقت وتجنب أضراره.

وحذر أيضا من أستخدام الأطفال للهواتف المحمولة حيث أن هناك أشعة كهرومغناطيسية تدخل رأس الأطفال ويستجاب لها الأطفال أكثر من الكبار وحذر الكبار بعدم أستخدام السماعات لإجراء المكالمات.

والتحدث من خلالها  لأن المخ يتعرض للأشعة بنسبة 20% وأشادوا بعدم أستخدام مرضى القلب ومن لديه صمامات معدنية أو سماعات أذن بعدم التحدث في الهواتف المحمولة.

وقد تم تحديد شروط معينة لإنشاء محطات تقوية للتليفون المحمول بأن تقدر على الحد الأقصى لكثافة القدرة الإشعاعية يجب الا تزيد عن (4 مللى وات) وإن يكون الجزء الذي يرسل ويستقبل الأشارات للموجات الكهرومغناطيسية.

6 أمتار ومترين من كل جانب والغالب سبب التشديد أن هناك موجات ضارة منتشرة عبر الهواتف المحمولة وشبكات التقوية تسبب أمراض خطيرة ولاتريد أن تفصح بها المحافظة بسبب التشديد المفاجئ لهذا الأمر

وقد تسائل المواطنين هل هناك أضرار من المساكن المجاورة للشبكات؟ وقد أكدوا أن لا يوجد ضرر على الأشخاص. الذين يسكنون بجوار الشبكات وذلك توافق مع كلام وزارة الصحة والبروتوكول والتعاقد معها.



اترك تعليقا