بيان رسمي من النجمة “دينا الشربيني” ترد به على الهجوم الذي تعرضت له بسبب “الهضبة”

تعرضت النجمة المصرية الكبيرة دينا الشربيني لهجوم كبير جداً على موقع التواصل الإجتماعي الأشهر عالمياً الفيس بوك، بسبب أحد المنشورات الذي نشر على حساب يحمل إسمها، ويسأل عن أراء الناس في ألبوم عمرو دياب “الهضبة الجديد”، وهو ما دفع الكثيرين للهجوم بشدة عليها بعد نشر هذا المنشور، وهو ما دفعها لنشر بيان رسمي للرد على هذا الهجوم الغير مبرر.

دينا الشربيني وعمرو دياب

وقامت النجمة المصرية المعروفة بنشر البيان من خلال وكالة “C.A.T”، وأكدت من خلال هذا البيان أن الحساب المنشور عليه هذا “البوست” على الفيس بوك ليس خاصاً بها، وإنما هو حساب وهمي ليس له أي علاقة بها، وأنها سوف تقوم بعمل جميع الإجراءات القانونية من أجل إغلاق تلك الصفحة التي أثارت الجدل.

وأكدت وكالة الآنباء أن الحساب الذي أثار الجدل لا يمت بأي صلة لتلك النجمة المصرية المعروفة، وإنما هو حساب وهمي ليس يريد أن يشعل الأوضاع ويضع النجمة الكبيرة في مشكلة كبيرة، وهو ما يدفعها لملاحقة هذا الحساب ومن قام بنشره، وذلك ما سيتم في خلال الأيام القليلة الماضية.

والجدير بالذكر أن ما أشعل الأمر بشكل أكبر، هو أن هناك بعض الأخبار والتقارير التي إنتشرت في الفترة الماضية التي تتحدث عن وجود علاقة ما بين النجمة الشهيرة دينا الشربيني والنجم المصري الكبير عمرو دياب، وهو ما لم يتم تأكيدة من جانب النجمين الكبيرين أو نفيه.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.