بيان تحذيري هام وعاجل من ” وزارة الداخلية” لجميع المصريين بشأن استطلاعات الرأي الدولية عبر التليفون

قامت وزارة الداخلية بإصدار بيان تحذيري اليوم 29 نوفمبر 2017 لجميع المواطنين المصريين بشأن انسياق الشعب وراء الاتصالات التليفونية الخارجية من بعض الشركات التي تدعي عملها في مجال الإعلام.

وذلك عقب تلقي الوزارة لبلاغات من المواطنين تفيد بتلقيهم اتصالات تليفونية من جهات مجهولة المصدر تدعي أنها تعمل في استطلاعات الرأي، تقوم بتوجهه بعض الأسئلة لهم عبر الهاتف.

المؤسسات الخبيثة

حيث تقوم تلك الشركات بتوجهه بعض الأسئلة الهامة من خلال الاتصال بأرقام تلقائيه عن العديد من قضايا وسياسات الدولة المصرية، وذلك بحجة إعداد تقارير هامة عن معرفة مشاكل المواطنين المصريين، وذلك من أجل عرضها على الرأي العام للوصول إلى حلول لها، وتحاول استدراج المواطنين للحصول على معلومات تمس الأمن القومي، وتقوم تلك الشركات بتشويه صورة الدولة المصرية في العالم.

رسالة تحذيرية من الداخلية للمواطنين

وطالبت الوزارة المصريين بضرورة توخي الحذر من تلك المؤسسات وعدم قبول تلك المكالمات ورفضها نهائياً، مؤكدة أنها تستخدم أساليب ملتوية للحصول على المعلومات الهامة والأوضاع الداخلية من أجل الضرر بالأمن القومي المصري، حيث أكدت على وعي وثقافة الشعب المصري تجاه تلك المؤسسات الخبيثة التي تعمل على عدم استقرار وزعزعة الأمن المصري.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.