بميزانية ضخمه : أبرز أعمال أحمد عز المنتظر عرضها في 202‪2

يعتبر الفنان أحمد عز من أهم الممثلين في السينما المصرية و دائمآ تحقق الأفلام التي من بطولته ايرادات ضخمه كما يتم أنفاق ميزانيه كبيرة على أفلام الفنان أحمد عز لاكن في مقابل تحقيق ايرادات كبيره فاخر فيلم كان من بطوله أحمد عز هو فيلم العارف وحقق فيلم العارف ايرادات تخطت حاجز 50 مليون جنيه مصري ونقدم لكم في هذا المقال أبرز أعمال الفنان أحمد عز التي من المنتظر عرضها هذا العام.

بميزانية ضخمه : أبرز أعمال أحمد عز المنتظر عرضها في 202‪2 1 2/1/2022 - 8:13 م

فيلم الجريمة

انتهى صناع فيلم الجريمه من تصوير وإنتاج الفيلم واصبح الفيلم جاهز لعرضه في دور العرض ومن المقرر عرض الفيلم اليوم الموافق 5-1-2022 فيلم الجريمه من بطوله الفنان أحمد عز والفنان ماجد الكدواني والفنانة منة شلبي.

مسلسل الاختيار الجزء الثالث

مسلسل الاختيار الجزء الثالث من بطوله العديد من الفنانين من ضمنهم الفنان أحمد عز فالمسلسل من بطوله الفنان أحمد عز والفنان أحمد السقا والفنان كريم عبد العزيز  ومن المقرر عرض مسلسل الاختيار الجزء الثالث في رمضان 2022‪.

فيلم كيرة والجن

فيلم كيرة والجن من بطوله الفنان أحمد عز والفنان كريم عبد العزيز ويعتبر فيلم كيرة والجن من أهم الأفلام التي ينتظرها الجمهور ومن المنتظر عرض الفيلم هذا العام يذكر أن فيلم كيرة والجن من الأفلام التي بميزانية كبيرة ومن المتوقع أن يحقق الفيلم ايرادات عاليه .

فيلم العارف الجزء الثاني

من المقرر أن يتم عمل جزء ثاني من فيلم العارف بعدما حقق الجزء الأول نجاحاً كبيراً لاكن حتى الآن لم يتم الإعلان عن بدأ تصويره و ينتظر الجمهور عرضه هذا العام.

فيلم ولاد رزق الجزء الثالث 

بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم ولاد رزق الجزء الثاني وتخطت إيراداته حاجز 100‪ مليون جنيه مصري اصبح من المنتظر عرض فيلم ولاد رزق الجزء الثالث هذا العام لاكن حتى الآن لم يتم الإعلان عن بدأ تصوير الفيلم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.