بمناسبة ذكري وفاتة نجل الفنان الراحل فؤاد المهندس يحكي تفاصيل مشاركة والدة في غسل الكعبة

من نجوم زمن الفن الجميل الفنان الكوميدي الراحل فؤاد زكي المهندس وهو من مواليد 6 سبتمبر 1924 ولد في القاهرة في حي العباسية وتميز بأعمالة الكثيرة الذي حققت نجاحا كبيرا في شاشات السينما والمسرح وأتصف بشخصيتة القوية والحاسمة وكان دقيق في مواعيدة وأسلوب حياتة وطريقة تفكيرة وكان يحمل قلبا طيبا وتم تكريمة بالمشاركة في غسل الكعبة مع شقيقتة صفية المهندس سنة 1972 وصلي في الكعبة أثناء الاستعداد لموسم الحج على حسب ما ذكر نجلة.

بمناسبة ذكري وفاتة نجل الفنان الراحل فؤاد المهندس يحكي تفاصيل مشاركة والدة في غسل الكعبة 1 16/9/2015 - 6:28 م

والجدير بالذكر أن الفنان الراحل فؤاد المهندس برع باعمالة الكثيرة خاصة في فوازير رمضان والتي ارتبط بأسمة لسنوات كثيرة وهو من رواد المسرح العربي وكان المسرح لة وجود خاص في حياتة حتى أنة طلب الزواج من الفنانة شويكار على المسرح حيث خرج عن النصف وقال لها تتجوزيني يابسكوتة وتعتبر هذة المرات القليلة التي خرج عن نصف المسرحية.

ومن أشهر أعمالة فيلم أرض النفاق وفيلم هارب من الزواج وفيلم العريس يصل غداً وفيلم البية البواب وفيلم سفاح النساء ومن المسرحيات مسرحية علشان خاطر عيونك بطولة الفنانة شريهان ومسرحية سك على بناتك التي حققت نجاحا كبيرا.

وعن وفاتة توفي الفنان فؤاد المهندس ظهر يوم السبت الموافق 16-9-2006 عن عمر يناهز 82 عاما نتيجة أزمة قلبية مفاجأة جائت الية بعد فزعة الشديد بسبب سقوط جزء من سقف غرفة النوم بمنزلة نتيجة أشتعال حريق كبير.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.