بمصر أم تعذب بنتها كياً بالنار بمشاركة زوجها !

ننشر لكم حادثة أليمة، تدمع لها القلوب من فرط الحزن، وتعبر عن مدى انعدام الإنسانية التي قد وصل لها البعض، أم تعذب بنتها كياً بالنار بعد انعدام إنسانيتها ومشاعر الأمومة التي تحملها وذلك بمشاركة زوجها، بمنيا القمح محافظة الشرقية مصر.

أم تعذب بنتها كياً بالنار

تفاصيل حادثة أم تعذب بنتها كياً بالنار :-

حيث قامت أم تُدعى ” سماح ال ر ” بتعذيب طفلتها المسكينة ” ريماس “، التي تبلغ من العمر فقط 4 سنوات، كياً بالنار وذلك فقط لكي ترضي زوجها، الذي يقول لها بأنها تزعجه.

فالحادثة كما يقصها والد ريماس، أنه كان متزوجاً من ” سماح ال ر ” قبل 14 سنة وكان قد أنجب منها ثلاث أطفال، محمود 13 سنة وأسامة 9 سنوات وريماس 4 سنوات، حيث قام بالانفصال عنها بعدما علم بأنها على علاقة غير شرعية بابن عمه ” محمد.ع “، حيث قام بتطليقها، ولكنها استطاعت أن تأخذ منه الأطفال إلى حضانتها بعد حكم من المحكمة، وهربت هي وعشيقها، التي كانت قد تزوجته عرفي قبل انقضاء العدة، إلى الإسماعيلية منذ 10 شهور.

وبعدها علم من أحد أصدقائه أن زوجته وعشيقها بقرية في الإسماعيلية في البيت الثاني لعشيقها، وقال له أيضاً بأنه وجد على أبنته أثار تعذيب واضحة عليها بشدة، فجن جنون الوالد وقام على الفور بتبليغ الشرطة إلى مكان طليقته وعشيقها، والتي تأكدت من صحة أقوال الوالد وعلى الفور قامت بالقبض عليهم.

كما قال محمود ابنها الذي يبلغ من العمر 13 عاماً كانت أمي تستقبل زوجها الحالي هذا، في أوقات متأخرة من الليل، وأني قد أصبحت أكرهها بشدة فكانت تعذب أختي وكانت تترك زوجها يعذبها دون أن تفعل شئ، أصبحت أكرهها بشدة، وأتمنى أن أراها مشنوقة هي وزوجها ” محمد “.

شاهد أيضاً >> فتحوا قبر الشخ كشك بعد 13 عاماً من وفاته ليدفنوا أخيه فوجدوا بقبره شيءأغرب من الخيال.. سبحان الله ((فيديو)).

>> الإعجاز العلمي في صلاة ركعتي ليلة الزفاف.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.