“بلفظ خارج”.. محمد الغيطي ينتقد هذا الفيلم والسبب: نيرة أشرف

شن الإعلامي محمد الغيطي هجوما ناريا على فيلم ولاد رزق، الذي تم تقديمه على جزأين في وقت سابق، من بطولة النجم أحمد عز، ويعد الفيلم من أكثر الأفلام المصرية تحقيقا للإيرادات في شباك السينما في الآونة الأخيرة. فما هي القصة؟.

محمد الغيطي يستضيف فتاة تعيش نفس قصة نيرة أشرف

في برنامج تقدر مع الغيطي، الذي يقدمه الإعلامي محمد الغيطي على قناة الشمس الفضائية، تمت استضافة فتاة تعاني من نفس أزمة الراحلة نيرة أشرف.

وروت الفتاة قصتها، حيث تعاني من شخص يحبها بشكل جنوني، ويطلب منها أن تتزوجه بأي طريقة، وإلا سوف يحدث معها مثل نيرة أشرف، ولن يدعها تذهب لأي شخص غيره.

لفظ خارج ضد فيلم أولاد رزق

وسط حديث محمد الغيطي مع الفتاة، تطرق للأفلام التي جسدت مثل تلك الشخصيات الغريبة، التي تحاول أن تحصل على الفتاة التي تحبها بالتهديد والوعيد.

وتطرق إلى فيلم أولاد رزق قائلا: “أقذر حوار رأيته في تاريخ السينما”. وتابع: كان البطل في الفيلم يقول للبطلة: “إن لم تكوني لي فسوف أدمرك وأدمر أهلك وكل المنطقة التي تعيشين فيها، وها هو الجمهور يشاهد ويقلد تلك التصرفات.

قصة فيلم أولاد رزق

يذكر أن أحداث فيلم أولاد رزق، تدور في حي شعبي، وتتحدث عن أربعة أشقاء يقومون بأعمال نصب مختلفة، مستغلين في ذلك شجاعتهم ومهاراتهم المختلفة، ويواجهون عدة أزمات ويتغلبون عليها. الفيلم من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وآخرين.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.