بلا مهرجانات بلا بتنجان.. الفنانة الجميلة تختار جمهورها لتأكل بيتزا معهم

الفنانة الجميلة راندا البحيرة التي تعد من أكثر الفنانات تفاعلًا مع جمهورها عبر صفحاتها الرسمية مما يزيد من حب الجمهور لها علاوة على أنها من إحدى الفنانات خفيفة الظل على قلب جمهورها، وفي الساعات الماضية دخلت الفنانة في تحدٍ كبير ليثبت لها جمهورها هو النجاح الحقيقي بعد عدم مشاركتها في المهرجانات السينمائية.

بلا مهرجانات بلا بتنجان.. الفنانة الجميلة تختار جمهورها لتأكل بيتزا معهم 4 24/11/2022 - 3:21 ص

منشور راندا البحيري حول دعم الجمهور لها

ونشرت راندا البحيري عبر حسابها الرسمي على الفيس بوك منشور جديد تعلن فيه بأن الجمهور هو النجاح الحقيقي وليس تكريم المهرجانات وقالت في منشورها… “إللي طلعت بيه من اليوم الجميل ده … إن إصحابي هنا و عيلتي وجمهوري … عايزين يعملولي ((مهرجان)) ليا لوحدي من كُِتر ما بيحبوني … أنا محظوظه بحبكم و يا بختي بيكم”

بلا مهرجانات بلا بتنجان.. الفنانة الجميلة تختار جمهورها لتأكل بيتزا معهم 1 24/11/2022 - 3:21 ص

يالا نحدد يوم نخرج فيه كلنا و ناكل بيتزا

وأكملت الفنانة الجميلة منشورها… “أنا جالي تليفونات و رسايل و غمرتوني بحبكم أقسم بالله العظيم ايه داااا … و بجد مش هخذلكم و انا كسبانه .. بحبكم اوي” واختتمت راندا البحيري حديثها “بلا مهرجانات بلا بتنجان يالا نحدد يوم نخرج فيه كلنا و ناكل بيتزا”.

غياب نجوم السينما عن مهرجان السينما

وكانت الفنانة راندا البحيري قد نشرت عبر حسابها الرسمي بموقع الفيس بوك منشورًا تحدثت فيه عن غياب نجوم السينما عن مهرجان السينما وأنها كانت تشارك وتدعم مهرجانات بلدها بدون مقابل أو أجر ولكن الهدف الأول هو دعم المهرجانات المصرية بخلاف النجوم الآخرين يذهبون إلى مهرجانات منافسة لبلدهم.

بلا مهرجانات بلا بتنجان.. الفنانة الجميلة تختار جمهورها لتأكل بيتزا معهم 2 24/11/2022 - 3:21 ص

وقالت خلال منشورها.. “القائمين علي المهرجان إتغيروا و هوب من ساعتها إتقطعت الأخبار و العنوان الحالي اللي هو نفسه العنوان القديم اللي كان بييجي عليه الدعوات لسه موجود و مبيجيبش عليه اي دعوات”.

بلا مهرجانات بلا بتنجان.. الفنانة الجميلة تختار جمهورها لتأكل بيتزا معهم 3 24/11/2022 - 3:21 ص

وبعد أن نشرت هذا المنشور الذي يتضمن الكثير عن مشاركاتها في السينما المصرية بالإضافة إلي دعمها للمهرجنات المصرية ورفضها المهرجنات الخارجية؛ إلا وانهال عليها جمهورها الذي يعشقها بالرسائل الدعم لها وصلت بهم إلى أن يقيموا مهرجانًا خاصة بها، الأمر الذي وصفته راندا البحيري في منشورها الأخير بأن الجمهور هو المكسب الحقيقي.

اترك تعليقاً