بلاغ رسمي للنائب العام ضد ميسي بتهمة إهانة المصريين

قام مواطن مصري من الإسكندرية اليوم الإثنين، بتقديم بلاغًا ضد اللاعب الأرجنتيني ونجم فريق برشلونة الإسباني ليو ميسي، يتهمه فيه بالإساءة إلى الشعب المصري وإهانته، على خلفية تبرع اللاعب بحذائه الكروي لصالح الفقراء بمصر.

ميسي-حذاء ميسي

وقال المواطن في بلاغه الذي حمل رقم 2308 إداري قسم العطارين، إن إعلان اللاعب ميسي بيع حذائه لصالح فقراء مصر إهانة غير مقبولة له وأن المصريين لن يقبلوا تبرعه “بحسب بلاغ المواطن السكندي”.

وطالب مقدم البلاغ الدولة المصرية بالتصدي لما اعتبره إهانة وطالب الحكومة باتخاذ اللازم لرد اعتبار المصريين في الداخل والخارج، وأن مصر وشعبها لن يقبلوا من فرد أي تجاوزات “بحسب البلاغ”.

وكان النجم العالمي ليو ميسي قد ظهر على شاشة MBC مصر يوم السبت الماضي في حلقة من برنامج “نعم أنا مشهور – “Yes I’m Famous” استضافته خلالها مقدمة البرنامج منى الشرقاوي، وقد لاقت الحلقة الكثير من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي في بعض الأحيان والكثير من الهجوم في أحيان أخرى بسبب ما وصفه المغردون بسطحية الأسئلة وسذاجتها وبسبب تبرع ميسي بحذائه لفقراء مصر من جهة أخرى.

الجدير بالذكر أن ميسي من مواليد 24 يونيو سنة 1987، ورشح عدة مرات لجائزة الكرة الذهبية، وقد حصل عليها 5 مرات، كان أغلبها في منافسة مع غريمه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني.



عرض التعليقات (1)