“بكري” يكشف تفاصيل وصول “شفيق” للقاهرة وسر سيارة التشويش التي رافقته.. وحازم عبد العظيم يكشف مفاجأة في آخر اتصال له مع الفريق

مازالت تداعيات قرار الفريق أحمد شفيق، رئيس وزراء مصر الأسبق، منذ إعلأنه ترشحه لخوض غمار انتخابات الرئاسة المقبلة، تتوالى، وفي تطور جديد، وبعد ترحيله من الإمارات لمصر، كشف مصطفي بكري، عضو مجلس النواب، كواليس وصول الفريق أحمد شفيق، إلى القاهرة، بعد وصوله على متن طائرة خاصة هبطت بصالة “4”، وتم إنهاء إجراءات وصوله، ومعه 22 فرداً آخرين.

"بكري" يكشف تفاصيل وصول "شفيق" للقاهرة وسر سيارة التشويش التي رافقته.. وحازم عبد العظيم يكشف مفاجأة في آخر اتصال له مع الفريق 1 2/12/2017 - 9:05 م

بكري يكشف كواليس وصول شفيق للمطار

وخلال عدة تغريدات له على حسابه بتويتر، وأوضح “بكري”، عن كواليس وصول شفيق للمطار:

  • 4 سيارات رافقت الفريق شفيق الذي خرج من الصالة 27 بمطار القاهرة.
  • عربة تشويش كانت ترافق السيارات التي اصطحبته.
  • اثنان من أقربائه كانوا في انتظاره.
  • من المرجح أن تتجه تلك السيارات إلى منزله.

حازم عبدالعظيم يكشف تفاصيل أخر اتصال معه بالفريق شفيق

ومن ناحية أخرى، كشف الدكتور حازم عبدالعظيم، الناشط السياسي، ومسئول الشباب في الفريق الرئاسي للسيسي وقت الانتخابات الماضية، تفاصيل أخر اتصال بينه وبين الفريق أحمد شفيق، رئيس الوزراء الأسبق، قبل ترحيله إلى مصر، قائلاً خلال تغريدة له عبر موقعه الشخصي على موقع التدوينات الصغرى، “تويتر”:

«آخر اتصال بيني وبين الفريق أحمد شفيق كان أمس الساعة 5 مساءا من الامارات وكان في حالة معنوية عالية جداً ويتحدث بثقة وترفع مما حدث من الإعلام وسباب وزير خارجية الإمارات وقال إنه يستعد للسفر إلى فرنسا في أيام قليلة».

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.