بكام في السوق.. أسعار الدواجن اليوم 1 يناير 2021 وسعر كرتونة البيض تسجل مفاجأة

بكام سعر الفراخ النهاردة؟ سؤال يومي يدور في ذهن العديد من المواطنين في مصر لمعرفة حركة البيع والشراء، على الرغم من ارتفاع أسعار الأعلاف نحو 400 جنيه في الطن دفعة واحدة، إلًا أن سعر الفراخ لا يزل يسجل استقرارًا في السوق المحلي وبورصة الدواجن، وتعتمد الأسر المصرية على شراء الفراخ لإعداد الوجبات في المنزل بشكل دائم حيث أن أسعارها لا تزال في متناول الجميع.

بكام في السوق.. أسعار الدواجن اليوم 1 يناير 2021 وسعر كرتونة البيض تسجل مفاجأة 1 1/1/2022 - 10:01 ص

أسعار الفراخ اليوم في مصر

وكشف عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الثروة الداجنة في الغرفة التجارية أسعار الدواجن في البورصة حيث سجل سعر كيلو الفراخ في المزرعة من 25 إلى 26 جنيه للكيلو الواحد في حين أن سعر كيلو الفراخ يصل إلى المستهلك بسعر يصل إلى 30 جنيه، لكنه في بعض المناطق يصل سعر كيلو الفراخ عند 33 جنيه للكيلو الواحد جراء تكاليف نقل الفراخ وهامش ربح التجار.

بورصة الدواجن اليوم
أسعار الفراخ اليوم

بكام أسعار الفراخ بعد التراجع

وفي وقت سابق كانت أسعار الفراخ وصلت إلى 23 جنيه للكيلو الواحد في المزرعة لكن مع موجة الطقس السيئ وحالة الصقيع عادت أسعار الفراخ إلى الارتفاع مرة أخرى، وزاد سعر الكيلو الواحد نحو 3 جينهات، مع زيادة نفوق الدواجن خلال موجات البرد القارس.

أسعار الفراخ الساسو

وكشف عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الثروة الداجنة في الغرفة التجارية أسعار الفراخ الساسو اليوم السبت على النحو التالي حيث سجل سعر كيلو الفراخ الساسو عند 34 جنيه للكيلو الواحد في حين أن سعر الكتكوت الأبيض سجل نحو 5.75 جنيه إلى 6.5 جنيه، كما سجل سعر الكتكوت الساسو 3.5 جنيه إلى 3.75 جنيه في حين أن سعر كيلو الأمهات البيضاء سجل نحو 21 جنيه.

بكام سعر البيض اليوم في مصر

وينصح الأطباء بتناول البيض حيث أنه يحتوي على العناصر المغذية والتي تأتي على نحو التالي.

  • سجل سعر كرتونة البيض نحو 47 جنيه بارتفاع في أرض المصنع.
  • تصل سعر كرتونة البيض 53 جنيها ويصل فى بعض المناطق 59 جنيها.
  • سجل سعر كرتونة البيض البلدى 58 جنيها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.