بكاء لمياء فهمي على الهواء على أم طردها الابن لهذا السبب!

وقعت خلافات بين الزوج وزوجته وهو ما اثار قلق والدته من يؤدي ذلك إلى الطلاق، خصوصا انهما لديهما طفل فتدخلت الأم في محاولة للصلح بينهما حفاظا على مستقبل الطفل من عدم تشتت والديه والعيش بدونهما.

تقول الأم “طالبتهم إلى تحمل المسؤولية لوجود طفل فأخبرها أنها لا تعلم شيءا فأخبرتها بأنها لا تريد معرفة الأسباب وأضافت” قد صالحت بينهم رغم علمي أن الزوجة غير جيدة لكن من أجل الولد الذي لم يكمل عامه الأول، فغضب الابن من والدته وقام بطرها من منزله.

وأوضحت انها كانت معترضة على زواج ابنها من زوجته، كما اشارت إلى خلافات سابقة بينهما وبين الزوجة لكنها حاولت الصلح بينهما من اجل عدم تفكك الأسرة، مؤكدة رفضها القاطع لأني يتربى الطفل بعيدا عن والديه.

لماذا بكت لمياء فهمي

وجهت الاعلامي لمياء فهمي رسالة خلال برنامج وبكرة احلى على النهار، إلى الابن الذي رفض تدخل والدته في حياته بقولها أن أمه هي من قامت بتعليمك كل حرف وكيفية نطق الكلمات، ولن يستشعر بفقدها الا حين تغادر الحياة والذي سيجعل منه يبحث عن كل مكان تواجدت به لكي يشم رائحتها، وبكت لمياء فهمي ما أن انهت حديثها.

وشددت الدكتورة سعاد صالح استاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، على البر بالوالدين لا سيما الأم الذي أوصى سبحانه بها في كثير من الآيات في القرآن الكريم، وكما أمر الرسول صلى الله عليه وآله، بالبر بالأم، بقول، أمك ثم أمك ثم أمك ثم أبوك، كما أنها من الذنوب الكبائر التي لا تغتفر وتقود إلى النار.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.