بقيمة مليون جنيه.. قوات الأمن تتمكن من ضبط  250  طربة حشيش بالبحيرة

تمكنت قوات مكافحة المخدرات بوزارة الداخلية، اليوم، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في الإتجار بمخدر الحشيش، بمحافظة البحيرة، قبل تمكنه من تهريب  250 طربة حشيش خارج البلاد.

حيث كانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تتابع سير التشكيل العصابي، بالتعاون مع مديرية أمن البحيرة في الأشهر الثلاثة قبل القبض عليهم متلبسين بمحاولة تهريب الكمية عبر شاحنات نقل كبير مُحملة بالبضائع والمواد الغذائية، كستارلتجارتهم الحقيقية في المخدرات.

وقد ورد بلاغ  من مركز شرطة حوش عيسى، التابع لمحافظة البحيرة، للإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية، يفيد برصد نشاط مريب يقوم به عدد من المسجلين خطر من بينهم فرد له سابقة إجرامية في الترويج وبيع المخدرات بدائرة المركز في البحيرة.

.

وعقب ذلك استأذنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، من النيابة بمراقبة تحركات التشكيل، وقد بينت التحريات ونتائج المراقبة المكثفة، من مخطط لتهريب كمية كبير من مخدر الحشيش .

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن البحيرة، تم ضبط التشكيل العصابي المكون من 4 أشخاص،  حال استقلالها سيارة نقل كبيرة، وبداخلها 250 طربة حشيش فيما يعادل 25 كيلو جرام.

و بمواجهتهم اعترفوا بنشاطهم الإجرامى, وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة حولي مليون ونصف المليون جنيه مصري،  تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.