بقال بالوراق: “دخلت الشقة لقيت مراتي وولادي جثث”

قام رجال المعمل الجنائي بمعاينة شقة بمنطقة الوراق قاموا بالعثور بداخلها على أربع جثث منها جثة لربة منزل و3 جثث لأبنائها وذلك بسبب تسرب غاز حدث في المنزل، حيث تلقي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة اللواء هشام العراقي بلاغاً من مستشفى الوراق يفيد بوجود مقتل ربة منزل واولادها داخل شقة نتيجة لتسرب غاز ووصولهم على هيئة جثث إلي المستشفي.

بقال بالوراق: "دخلت الشقة لقيت مراتي وولادي جثث" 1 10/2/2017 - 1:31 ص

حيث تم العثور على “صفاء محمود عبد المنعم” البالغة من العمر 44 عاماً ربة منزل وأبنائها “أمنية البالغة من العمر 21 عاماً، “ندي” 12 عاماً و”مصطفي” 5 أعوام جثث داخل شقتهم بالوراق نتيجة لتسرب الغاز بكامل أرجاء الشقة ممكا أدي إلي إختناقهم ومصرعهم على الفور.

حيث قال الزوج البالغ من العمر 50 عاماً والذي يدعي “محمد مصطفي” يعمل بقال، أنه عندما دخل إلي شقته الموجودة بشارع مصطفي هندي فوجئ بإمتلاء المنزل برائحة الغاز بغزارة وإنبعاثه في كل أنحاء الشقة، حيث عثر الزوج على إبنته “ندي” داخل الحمام عارية متوفية، وباقي أفراد الأسرة جثث في غرف المنزل.

حيث قال الزوج أن السبب في ذلك قد يكون عندما قامت “ندي” بالإستحمام بالحمام إنطفأت شعلة السخان مما أدي إلي إنتشار رائحة الغاز في أرجاء الشقة مما أدي إلي إختناقهم، وأنه يوضح أنه لا يتهم أحداً بالتسبب في وفاتهم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of سلطانة باسلامى
    سلطانة باسلامى يقول

    كل يوم حوادث بسبب تسرب الغاز
    بنقول ونعيد ونزيد كل يوم ابنى مخترع جهاز نور ماك يمنع تسريب الغاز جهاز جاهز على التصنيع والدولة عاملة ودن من طين وودن من عجين …مخترع جهاز نور ماك