بقال بالوراق: “دخلت الشقة لقيت مراتي وولادي جثث”

قام رجال المعمل الجنائي بمعاينة شقة بمنطقة الوراق قاموا بالعثور بداخلها على أربع جثث منها جثة لربة منزل و3 جثث لأبنائها وذلك بسبب تسرب غاز حدث في المنزل، حيث تلقي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة اللواء هشام العراقي بلاغاً من مستشفى الوراق يفيد بوجود مقتل ربة منزل واولادها داخل شقة نتيجة لتسرب غاز ووصولهم على هيئة جثث إلى المستشفي.

حيث تم العثور على “صفاء محمود عبد المنعم” البالغة من العمر 44 عاماً ربة منزل وأبنائها “أمنية البالغة من العمر 21 عاماً، “ندي” 12 عاماً و”مصطفي” 5 أعوام جثث داخل شقتهم بالوراق نتيجة لتسرب الغاز بكامل أرجاء الشقة ممكا أدي إلى إختناقهم ومصرعهم على الفور.

حيث قال الزوج البالغ من العمر 50 عاماً والذي يدعي “محمد مصطفي” يعمل بقال، أنه عندما دخل إلى شقته الموجودة بشارع مصطفي هندي فوجئ بإمتلاء المنزل برائحة الغاز بغزارة وإنبعاثه في كل أنحاء الشقة، حيث عثر الزوج على إبنته “ندي” داخل الحمام عارية متوفية، وباقي أفراد الأسرة جثث في غرف المنزل.

حيث قال الزوج أن السبب في ذلك قد يكون عندما قامت “ندي” بالإستحمام بالحمام إنطفأت شعلة السخان مما أدي إلى إنتشار رائحة الغاز في أرجاء الشقة مما أدي إلى إختناقهم، وأنه يوضح أنه لا يتهم أحداً بالتسبب في وفاتهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. سلطانة باسلامى يقول

    كل يوم حوادث بسبب تسرب الغاز
    بنقول ونعيد ونزيد كل يوم ابنى مخترع جهاز نور ماك يمنع تسريب الغاز جهاز جاهز على التصنيع والدولة عاملة ودن من طين وودن من عجين …مخترع جهاز نور ماك