بفضل توجيهات محافظ الشرقية.. المخابز الأفرنجية في بعض مدن المحافظة تتراجع عن رفع سعر رغيف الفينو من جنيه إلى 40 قرشاً

تراجع سعر خبز الفينو بكافة المخابز الأفرنجية في العديد من مراكز ومدن محافظة الشرقية، حيث وصل سعر رغيف الفينو خلال الفترة الأخيرة لجنيه واحد، وكانت المخابز السياحية تطرح رغيف الفينو أمام المواطنين بسعر 50 قرش في الأيام الماضية.

بفضل توجيهات محافظ الشرقية.. المخابز الأفرنجية في بعض مدن المحافظة تتراجع عن رفع سعر رغيف الفينو من جنيه إلى 40 قرشاً 1 28/10/2021 - 2:07 ص

وعلى ذلك أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أنه لن يتم ترك المواطن فريسة لأي استغلال، لافتاً إلى أن محاربة الغلاء وارتفاع الأسعار الناتجة من جشع التجار ستكون مستمرة، لكيلا يتم رفع الأسعار أمام المواطنين والارتقاء بمستوى المعيشة للمواطن الشرقاوي.

كما صرح الدكتور ممدوح غراب أنه متابعة الأسعار ستكون مستمرة بهدف الحفاظ على الاستقرار السعري للسلع داخل محافظة الشرقية، ولن يتم ترك المواطن الشرقاوي يُضر في قوت يومه لكي يستطيع الوفاء بمتطلبات أسرته اليومية.

كما أوضح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أنه سيطلع على مشكلات المواطنين بشكل مستمر، والاستماع إلى شكواهم لتقديم الحلول الفورية لها واتخاذ القرارات المناسبة لإنهاء تلك المشاكل.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.