بعد وصول الشكاوى إلى 60 ألف.. رسالة هامة من محافظ الشرقية إلى الجهاز التنفيذي

كشف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، إجمالي عدد الشكاوى التي وردت إلى المحافظة عبر البوابة الإلكترونية منذ إنشائها، وأوضح محافظ الشرقية أن إجمالي الشكاوى التي وصلت إلى البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى في المحافظة وصلت حتى الآن 59 ألف و 796 شكوى بنسبة تنفيذ بلغت 99%.

بعد وصول الشكاوى إلى 60 ألف.. رسالة هامة من محافظ الشرقية إلى الجهاز التنفيذي 1 31/12/2021 - 4:05 م

إجمالي الشكاوى التي وصلت إلى محافظة الشرقية

ولفت محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، إلى أن إجمالي الشكاوى التي وصلت إلى البوابة الإلكترونية للشكاوى الموحدة وصلت 28 ألف و630 شكوى خلال عام 2022/2021، وتم دراستها جيدًا، وتم جل نحو 28 ألف شكوى 479 شكوي، ويظل نحو 151 شكوى تم دراستها جيدًا والعمل على حلها على أن يصل إجمالي حل الشكاوى والرد بنسبة بلغت 99 في المائة.

كباري الشرقية
إجمالي الشكاوى التي وصلت إلى محافظة الشرقية

إشادة هامة من محافظ الشرقية في التعامل مع الشكاوى

من جانبه وجه محافظ الشرقة، ممدوح غراب رسالة شكر هامة، إلى الجهاز التنفيذي والتواصل مع البوابة الإلكترونية لحل الأزمات والمشاكل التي يتعرض لها المواطن داخل المحافظة، وسرعة الاستجابة والرد على الشكاوى عبر المنظومة الإلكترونية.

وأطلق محافظ الشرقية، عدة تصريحات خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور عدد كبير من القيادات والمسؤولين في المحافظة من بينهم كل من الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبنى عبد العزيز نائب المحافظ واللواء محمد أبو شقة رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالشرقية، إضافة إلى سعد الفرماوي السكرتير العام والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد.

محافظ الشرقية: منظومة متكاملة لخدمة المواطنين

ولفت محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب إلى أن المنظومة المتكاملة تعمل على رفع الضرر عن المواطنين والاستجابة لمشاكلهم، مع توفير حلول تناسب تطلعات المواطنين، وذكر محافظة الشرقية أن هناك دراسة لجميع الشكاوى الواردة والرد عليها عبر منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. محمد حسين محمد يقول

    للأسف الشديد نبعت اميلات كتير خاصه بشكاوي بالمحافظة يقولك كلم 16528وسجل شكوتك هناك
    وتابع مع شكاوي مجلس الوزراء
    طيب فين الدور الرقابي والتنفيذي لحل الشكوي
    لا يوجد رد….. شكرا