بعد واقعة الشوائب السوداء| أول بيان من شركة جهينة على أزمة “لبن بخيره” تعترف فيه بالواقعة وتكشف تفاصيلها

قام عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الأيام الماضية بتدأول أكثر من فيديو يوثق وجود بقع سوداء كثيرة ورواسب داخل عبوات جهينة “لبن بخيره”، وذلك بالرغم من أن تلك العبوات كانت وما زالت قيد الصلاحية ولم تنتهي، الأمر الذي أثار غضب الكثيرين ممن يطعمون أبناءهم ألبان جهينة، وطالبوا الشركة بالرد الفوري على تلك الواقعة نظراً لما تمثله من خطورة بالغة على حياة المواطنين.

بعد واقعة الشوائب السوداء| أول بيان من شركة جهينة على أزمة "لبن بخيره" تعترف فيه بالواقعة وتكشف تفاصيلها 2 25/10/2018 - 2:55 م

وبعد ما أثارت واقعة الشوائب السوداء داخل عبوات جهينة ضجة كبيرة بمواقع التواصل، اضطرت شركة جهينة أن تصدر بيان اليوم تكشف فيه تفاصيل ما حدث، واعترفت الشركة في بيانها بالواقعة ولم تنكرها، وعبرت عن أسفها واعتذارها للمستهلكين.

اقرأ أيضاً:

وأكدت شركة جهينة أنها شكلت لجنة للبحث في أسباب هذه الشوائب السوداء، وتم إجراء اختبارات، وتبين أن هذه البقع السوداء ناتجة عن عملية التعقيم للألبان، والتي تتم في درجة حرارة 140 درجة وخلال 4 ثواني، وأكدت أنه حدث ما يسمى بالهزة الكهربائية خلال لحظات فأدى ذلك إلى توقف لحظي لكميات من الألبان داخل أنابيب التعقيم فحدثت تلك الشوائب.

بعد واقعة الشوائب السوداء| أول بيان من شركة جهينة على أزمة "لبن بخيره" تعترف فيه بالواقعة وتكشف تفاصيلها 1 25/10/2018 - 2:55 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.