بعد هذا المقال لن تحتار بشأن هدية عيد الحب، إليك 6 أفكار رائعة حول هدية عيد الحب


يوافق عيد الحب أو مايعرف بال “فلانتاين”يوم ال (14) من فبراير وهو ما يعد اليوم الذي يتبادل فيه العشاق الهدايا والعبارات العاطفية، وفي هذا التقرير نستعرض لكم أبرز الهدايا التي من الممكن أن تزيد المحبة بينك وبين شريك حياتك أو عشيقتك.

ويمكن لهذه الهدايا أن تكون أدوات منزليه أو كتباً أو ملابس جديدة أو نوع من الطعام يمكن أن يعجب الطرف الآخر.

  1. قاعدة مصنوعة من النيون على شكل عبارة LOVE باللغة الإنجليزية، يمكن لها أن تكون هدية معبرة جداً على عمق العلاقة بالرغم من أنها صغيرة الحجم لكنها تعد معبرة جداً.
  2. كوب من الزجاج 

يمكن أن تقوم بإهداء شريكك/شريكتك كوباً من الزجاج مطبوعاً عليه صورة الشخص المهدى إليه الكوب الزجاجي، وتعد واحدة من أجمل الهدايا التي يمكن أن تحل حيرتك في الإختيار من بين الملايين من أنواع الهدايا المختلفة.

    3. قمصان ذات أكمام طويلة:

يمكن لك أن تقوم بإهداء عشيقتك أو شريكة حياتك قميص مكتوب عليه إسمها أو صورتها ويوجد العديد من الأفكار الأخرى ولكنها تعد فكرة رائعة وغير مكلفة كثيراً.

    4. قلادة ذهبية

القلادة أو السلسلة تعد فكرة جميلة ويمكن أن تحمل القلادة إسم الشخص المهدى إليه، ويمكن لها أن تكون مصنوعة من الذهب أو الفضة.

   5. علبة مكياج من نوع “شارلوت تليبري”

ما يميز هذه العلبة من غيرها هو أنها صغيرة الحجم وغير مكلفة ويمكن لها أن تقوم بتجهيز المكياج بصورة رائعة في أوقات الخروج من دون أن تستهلك الكثير من الوقت. 

  6. سماعة “آير بودز”

تعد من الهدايا الرائعة جداً وغير التقليدية بالمرة، ومن الممكن طباعة الإسم عليها.