بعد نفي وكيل شركة الطيران الروسية لخبر سقوط الطائرة..السلطات المصرية تعثر على حطامها في منطقة جبلية بسيناء

أعلنت وزارة الطيران المدنى  صباح اليوم نبأ سقوط طائرة ركاب ايرباص روسية على متنها224 راكبا  في منطقة سيناء.

بعد نفي وكيل شركة الطيران الروسية لخبر سقوط الطائرة..السلطات المصرية تعثر على حطامها في منطقة جبلية بسيناء 1 31/10/2015 - 11:26 ص

كانت الطائرة قد أقلعت من مطار شرم الشيخ متجهة إلى مدينة سان بيترسبورج بروسيا ولكن اجهزة المراقبة والرادار في مطار العريش فقدت الاتصال بها بعد23دقيقة فقط من اقلاعها، الامر الذي دفع السلطات إلى اجراء عمليات بحث وتمشيط للمنطقة للعثور على الطائرة المفقودة.

جدير بالذكر أن وكيل شركة الطيران الروسية أدلى بتصريحات تفيد بسلامة الطائرة واكد أن الطائرة تواصلت مع أبراج المراقبة التركية عقب فقد الاتصال مع برج مراقبة مطار العريش وأنها وصلت للأجواء التركية بسلام..

ولكن بعد هذا التصريح أكدت قناة سكاى نيوز  العربية خبر سقوط الطائرة والعثور على حطامها بمنطقة جبلية وسط سيناء نتيجة عطل فنى بالمحركات ادى إلى فقدان السيطرة عليها.

وتم اغلاق منطقة السقوط وتمشيطها بحثا عن وجود اى ناجيين، وأعلن الدكتور طارق خاطر وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء  ارسال عدد من سيارات الاسعاف المجهزة لموقع الحادث للتعامل مع الضحايا، ورفع حالة الطوارئ بمستشفى العريش استعدادا للتعامل مع الموقف.

كما الغى رئيس الوزراء المصري المهندس شريف اسماعيل زيارته إلى الاسماعلية وعقد اجتماع عاجل مع اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية وأيضا وزير الطيران لبحث أسباب وظروف سقوط الطائرة، كما أعلن توجهه  إلى موقع الحادث.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.