بعد نشر صورة لها وهي تزغرد (ريهام سعيد) تبكي وتعتذر للمشاهدين: “أنا أسفة”

تفاجئ متابعي قناة “النهار” وجماهير شاشات الفضائيات اليوم بعودة برنامج “صبايا الخير” الذي تم إقافه منذ ستة أشهر بسبب الحلقة الأخيرة التي قدمتها الإعلامية “ريهام سعيد” وعرضت من خلال البرنامج صور تسئ ل “سمية طارق” المعروفة بفتاة المول التي تعرضت للتحرش داخل المول من شاب ورصدته كاميرات المول وهو يعتدي عليها بالضرب وتم القبض عليه.

بعد نشر صورة لها وهي تزغرد (ريهام سعيد) تبكي وتعتذر للمشاهدين: "أنا أسفة"

وانتشر الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعي وبرامج “التوك شو” وأرادت ريهام أن تثبت إلى المشاهدين أن الفتاة كاذبة وهي التي سبت الشاب فقام بضربها فنشرت لها صور مع شاب فيما يعني أن الفتاة سلوكها غير منضبط وقالت ريهام أنها لم تقتنع بكلام الفتاة مضيفة (مش كل حاجة نشوفها نصدقها) وأنا لم أعرض كل الصور وعندي صور رفضت إظهارها على الشاشة خوفا على الفتاة.

ولم يتنهي الأمر بعد فقد قامت الفتاة بإتهام ريهام أنها سرقت هذة الصور من هاتفها أثناء تصوير حلقة معها في منزلها وتعاطف معها رواد مواقع التواصل والإعلاميين الذين ساندوا الفتاة وأنكروا ما فعلته ريهام وأصبحت قضية رأي عام وتم إتهام ريهام بالسب والتشهير ونالت حكم بالحبس سنتين و6 أشهر وغرامة 10 آلاف جنيه كما قامت شبكة قنوات النهار بإيقاف البرنامج وريهام سعيد حتى الإنتهاء من القضية.

واليوم عادت ريهام مرة أخرى وقدمت اعتذارًا إلى المشاهدين عن قضية فتاة المول قالت فيه (أنا بعتذر لكل فئات الشعب، وكل شخص إستاء من الأحداث الأخيرة، حتى لو على باطل أو سوء تفاهم) وأضافت وهي تبكي (أن الله شاهد عما حدث ويعلم الحقيقة ومرة ثانية أنا أسفة ولو الناس ترى أنني يجب أن أتعاقب أنا في الحقيقة تمت معاقبتي).

كما عبرت عن سعادتها قبل ظهور هذا الفيديو ونشرت صور لها على صفحتها الشخصية وهي تزغرد من شدة سعادتها بعودة البرنامج وعلقت قائلة: “أحلى زعروطة بمناسبة رجوع البرنامج على خير”


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.