بعد نجاح مسلسل يوتيرن.. 5 تصريحات تكشف شخصية ريهام حجاج

بعد انتهاء موسم مسلسلات رمضان 2022، عاد مسلسل يوتيرن بطولة النجمة ريهام حجاج ليثير الجدل من جديد، بعد أن تم الاحتفال مؤخرا بنجاح مسلسل يوتيرن.

بعد نجاح مسلسل يوتيرن.. 5 تصريحات تكشف شخصية ريهام حجاج 1 12/5/2022 - 7:53 م

وبغض النظر عن وجهات النظر التي تتحدث عن فشل مسلسل يوتيرن أو نجاحه، حديثنا اليوم سوف يكون عن ريهام حجام نفسها.

حقيقة شخصية ريهام حجاج

منذ اللحظة الأولى التي حصلت فيها ريهام حجاج علي البطولة المطلقة في الدراما المصرية، وهناك دائما إشاعات تلاحقها، تتمحور في معظمها حول تدخل ريهام حجاج في السيناريو والإخراج وتحذف مشاهد زميلاتها في المسلسل، وكثير من تلك الأمور.

 تصريحات تكشف حقيقة ريهام حجاج

كما ذكرنا سابقا لن نتطرق إلي نقد مسلسل يوتيرن، وإنما سوف نكتشف حقيقة ريهام حجاج من خلال تصريحات من شاركوها المسلسل.

التصريح الأول لفنانة شاركت في مسلسل يوتيرن مع ريهام حجاج، وهي الممثلة عبير منير، والتي أكدت أن ريهام كانت تتعامل مع زملاء العمل بكثير من التواضع والحب، بل كانت تسعى إلي منحهم كل “الدلال” حتى يخرج المسلسل في أبهى صورة.

النجمة عبير صبري أيضا كان لها تصريح هام فيما يخص ريهام حجاج، بما أن عبيرا كانت إحدى بطلات مسلسل يوتيرن، وأكدت أنها بخبرتها في عالم التمثيل ترى أن ريهام حجاج ممثلة جيدة و “شاطرة” وهي غير مجبرة بتاريخها الطويل أن تقول ذلك نفاقا أو كذبا.

مخرج مسلسل يوتيرن سامح عبد العزيز، أكد أن كل ما يقال حول  تدخل ريهام حجاج في سيناريو وإخراج المسلسل هو حديث غرضه “التشويش” مؤكدا أنه لا يقبل ذلك من أي ممثل مهما كان.

التصريح الرابع خاص بالمؤلف أيمن سلامة، والذي أوضح أن هناك “حرب وصراع تتعرض له ريهام حجاج” ومحاولات لهدمها فنيا.

التصريح الخامس هو للممثلة ريهام حجاج نفسها، والتي أكدت أنها أصبحت غير مهتمة بتلك الإشاعات والهجمات التي تشن ضدها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتساءلت: مضى زمن وأنا أقوم بتقديم أدوار مساعدة والكل لم ير أنني ممثلة غير جيدة؛ فلماذا يرون أنى لا أستحق البطولة الآن، لماذا بدأ الهجوم مع تقديمي لدور البطولة؟.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.