بعد مسجد السيدة عائشة، مجهولون يضيفون لفظ مسئ للكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية في جوجل… وهذه طريقة حذفه

في الفترة الماضية لاحظنا إضافة ألفاظ مسيئة إلى بعض الرموز الدينية مثل المساجد وكان ابرزهم مسجد السيدة عائشه، لكن رواد مواقع التواصل الاجتماعي حرصوا على حذف هذا اللفظ المسئ من خلال إجراء بعض الخطوات البسيطة سنتعرف عليها في هذا المقال، واليوم قام أشخاص مجهولون باضافة لفظ آخر مسيء إلى الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية عبر محرك البحث جوجل، مما دفع رواد التواصل الاجتماعي بتدشين حملة جديدة لحذف هذا اللفظ الذي يسئ لبيت من بيوت الله. 

بعد مسجد السيدة عائشة، مجهولون يضيفون لفظ مسئ للكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية في جوجل… وهذه طريقة حذفه 1 24/11/2022 - 11:20 م

بعد مسجد السيدة عائشة، مجهولون يضيفون لفظ مسئ للكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية في جوجل… وهذه طريقة حذفه

يظهر اللفظ المسئ بمجرد إجراء عملية بحث من خلال محرك البحث العالمي جوجل، وحتى الآن لم يتم التوصل إلى من يقوم بهذا الفعل المشين، الذي يسيء للدين المسيحي وبيت من بيوت الله. 

هذا وقد دع رواد التواصل الاجتماعي على جميع المواقع الي ضرورة التكاتف لحذف تلك الكلمة المسيئة التي أضيفت إلى اسم الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية، و ناشدوا المتابعين بضرورة إبلاغ اهلهم وذويهم وأصدقائهم للدخول الى محرك البحث جوجل لتغيير الاسم وحذف اللفظ المسئ. 

فقد كان للحملة التي قام بها رواد التواصل الاجتماعي لحذف اللفظ المسئ الذي تم اضافته  لمسجد السيدة عائشة مرتين، أثر كبير ونجحوا في تغيير الاسم وتطهيره من اللفظ البذيء الذي أضيف له. 

الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية

طريقة حذف اللفظ المسئ للكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية 

بخطوات بسيطة يمكن أن تقوم بحذف هذا اللفظ المسئ من محرك البحث جوجل، لكن الأمر يتطلب أن يقوم عدد كبير من الناس بفعل تلك الخطوات حتى يتم تغيير اللفظ، فقط اتبع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى محرك البحث جوجل وكتابة “الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية” في شريط البحث. 
  2. سيظهر لك اسم الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية وبجواره اللفظ المسئ وستجد بجانب الاسم ثلاثة نقاط قم بالضغط عليهم. 
  3. بمجرد الضغط على تلك النقاط ستظهر لك قائمة تتضمن الخيارات التالية (مشاركة – اقتراح تعديل – هل أنت مالك النشاط التجاري – إغلاق القائمة).
  • اختر “اقتراح تعديل”.
  • سيظهر لك عدة اختيارات وهي “تغيير الاسم أو تفاصيل أخرى – وإغلاق وإزالة”.
  • اختر”تغيير الاسم أو تفاصيل أخرى”. 
  • سيظهر لك اسم ” الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية” وبجوارها اللفظ المسئ قم بحذف هذا اللفظ ليصبح الاسم الصحيح فقط “الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية ” واضغط إرسال. 
اترك تعليقاً