بعد مرض هنا الزاهد أحمد فهمي يخضع لجراحة دقيقة تعرف على تفاصيلها


بعد إطلالته الجذابة رفقة زوجته هنا الزاهد في مهرجان القاهرة السينمائي، الأسبوع الماضي، أجرى الفنان أحمد فهمي، مساء اليوم الجمعة، جراحة دقيقة في منطقة المريء بأحد المستشفيات الخاصة في القاهرة، وذلك بعد فترة ليست بالطويلة على تعرض زوجته لحالة إعياء في شهر العسل.

يشار إلى أن أحمد فهمي كان يعاني من آلام شديدة في منطقة المريء على مدى العامين الماضيين، وقبل أيام أجرى منظارا اتضح له من خلاله “خطأ تشخيص الأطباء في السابق”، إذ أرجعوا سبب الآلام إلى إصابته بـ”ارتجاع في المريء”، ولكن المنظار أكد إصابته بمرض نادر يتمثل في ظهور خلايا غريبة تفرز عُصارة تتسبب في هذه الآلام المبرحة.

وأجرى أحمد فهمي الجراحة بواسطة طبيب فرنسي، و3 استشاريين مصريين، وهم “حسام غنيم ومصطفي إبراهيم ومحمد حقي”.

هنا الزاعد تتعرض لوعكة صحية

وفي أواخر شهر سبتمبر الماضي، تعرضت الفنانة هنا الزاهد لوعكة صحية خلال قضائها شهر العسل مع فهمي، الذي نشر على حسابه على “إنستجرام” صورة لزوجته من المستشفى، مشيرا إلى أنها مرضت أكثر من مرة في شهر العسل.

أحمد فهمي: ” الناس اللي مركزة معانا كفاية “

وكتب الفنان أحمد فهمي تعليقًا على الصورة التي تظهر فيها زوجته هنا الزاهد على سرير المرض: ” عمة أنا مليش في الحركات البيئة اللي زي دي خالص ولا عمري كنت هاجيب سيرة ولا أنزل صور زي دي وبقالي شوية بهزر مع أصحابي الزملكاوية على الماتش، بس احنا بره مصر أنا وهنا بقالنا يومين بنروح لدكاترة لأن هنا تعبانة ورحنا لتالت مرة عشان تعبت تاني جدًا”.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.