بعد مذبحة بولاق.. أب يقتل ابنه ويصيبه بالحروق ويؤكد: “قتلته علشان أرضي زوجتي بعد تبول الطفل لا إراديًا” !

في واقعة تظهر فيها انعدام مظاهر الرحمة والإنسانية، والتجرد منها بكل ما تحمله الكلمة من معنى، بل وأصبح قتل النفس البشرية من ضمن الأخبار المعتادة والمسموعة يومًا في وسائل الأعلام المختلفة، وعلى نفس حادث مذبحة بولاق مع اختلاق طريقة الجاني، قام أب بضرب وتعذيب طفله حتى صعود الروح إلى خالقها، حسب التقرير الذي عرضه وائل الإبراشي في برنامج العاشرة مساءً، والمذاع على قناة دريم الفضائية.

بعد مذبحة بولاق.. أب يقتل ابنه ويصيبه بالحروق ويؤكد: "قتلته علشان أرضي زوجتي بعد تبول الطفل لا إراديًا" ! 1 26/6/2018 - 1:26 ص

أعلنت نيابة حلوان الجزئية، أنه سوف يتم عرض الطفل على الطب الشرعي ومن ثم إصدار تصريح بدفن الطفل، وقد أكد تقرير الطب الشرعي وجود أثار تعذيب وحروق بالغة على جسم الطفل، وكشفت التحريات أن الأب أقبل على الجريمة من أجل إرضاء زوجته، بعد تبوّل الطفل لا إراديًا.

تلقى العميد أشرف عبد العزيز مأمور قسم حلوان، بلاغًا عاجلاً من مستشفى حلوان العام، يفيد بوصول طفل يدعى “ف.ع”، ويبلغ من العمر 4 سنوات، أقدم والده المدعوّ “ع.ع” والبالغ من العمر 35 عامًا، يعمل عاملاً بإحدى الوظائف، على قتله، وبعد انتقال المباحث على وجه السرعة إلى موقع الجريمة، تبين صحة الواقعة، ونُقل فوراً إلى المشرحة، وأُلفي القبض على القاتل وزوجته ليتم عرضهم على النيابة صباح اليوم الثلاثاء.



اترك تعليقاً