بعد مباراة الأهلي ووادي دجلة.. تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة

حقق النادي الأهلي فوزًا مستحقًا في مباراة الأهلي ووادي دجلة، وذلك بهدف نظيف لنجم الفريق وليد أزارو في الدقيقة 28 من عمر المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلى القادمة

ويعد هذا الهدف الـ18 للمهاجم المغربي الذي يحلق وحيدا في صدارة هدافي الدوري، في الوقت الذي رفع فيه الأهلي رصيده لـ 82 نقطة، في المركز الأول، بينما توقف رصيد وادي دجلة عند 30 نقطة في المركز الخامس عشر.

على جانب أخر، حسام البدرى المدير الفنى للنادي الأهلي راحة للاعبين من التدريبات اليوم الأربعاء تجنبا للإرهاق، على أن تستأنف التدريبات غداً الخميس المقبل على ملعب التتش بالجزيرة وذلك قبل مباراة الأهلي القادمة المقرر لها  يوم الأحد.

موعد مباراة الأهلي القادمة

وبعد الفوز على وادي دجلة تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة، حيث يواجه النادي الأهلي نادي بتروجيت، حيث يحل النادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً على مضيفه بتروجيت ضمن مواجهات الجولة 33 قبل الاخيرة من الدوري المصري الممتاز، والتي ستكون يوم الأحد 22 أبريل 2018، ومن المقرر أن يُقام اللقاء على ستاد مبارك الدولي.

ويدخل النادي الأهلي مباراته القادمة أمام بتروجيت متصدرًا قائمة الدوبس المصري برصيد 82 نقطة وذلك بعد انتصاره الأخير في مباراة الأهلي ووادي دجلة بهدف نظيف دون رد في الجولة الماضية.

ويُعد “الدراويش” الأقرب إلى النادي الأهلي برصيد 60 نقطة؛ وبفارق 22 نقطة كاملة ينهى المارد الأحمر صراع المنافسة على بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث ضمن الشياطين الحُمر رسمياً حصولهم على درع الدوري للمرة رقم 40 وحصولهم على النجمة الرابعة كإضافة لمسلسل البطولات الكثيرة لدى القلعة الحمراء بعد أن وصل للنقطة 75، ثم يأتي الزمالك الذي يضيع الفرص الثمينة والضئيلة على حد سواء بأداء ضعيف بسبب التخبطات الإدارية بالنادي في المركز الثالث برصيد 54 نقطة، بينما يأتي المصري في المركز الرابع برصيد 52 نقطة.

موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة

من المقرر أن تُقام مباراة الأهلي القادمة أمام بتروجيت يوم الأحد الموافق 22 أبريل 2018 ميلادياً،

5 شعبان 1439 هجرياً، في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية

ومن المقرر أن تنقل كل من القنوات التالية dmc SPORTS – ON SPORTS – Nile Sports مباراة الأهلي القادمة أمام بتروجيت.