بعد قضية الخلع.. الفنانة لقاء سويدان تفتح النار على الفنان حسين فهمي وتطالبه بحقوقها الشرعية كمطلقة

قامت المذيعة السابقة والفنانة المصرية لقاء سويدان، بشن هجومًا كبيراً على طليقها الفنان حسين فهمي، عبر صفحتها على الفيسبوك وكتبت لأول مرة بعد انفصالهما:

الفنان المثير للجدل حسين فهمي

“الراجل اللي يجيب سيرة واحدة ست كان متزوجها بشكل مش كويس ويخوض فيها ويشتمها يبقى غير سوي، أنا لن أرد الإهانة.. حسبي الله ونعم الوكيل.. أنت عندك بنات وكما تدين تدان”

لقاء سويدان تطلب نفقة 5 مليون جنيه من الفنان حسين فهمي:

وكانت الفنانة لقاء سويدان، قد قامت  منذ فترة طويلة برفع قضية نفقة على الفنان حسين فهمي وطالب محاميها ا بمؤخر صداق وقيمته خمسة ملايين جنيه، ومازالت القضية في ساحات المحاكم.

في ذات السياق أثار الفنان حسين فهمي جدلاً كبيراً في الصحافة المصرية والعربية بسبب مشاكله مع زوجته الأخيرة رنا القصبي والتي قامت برفع دعوى خلع عليه في الفترة الأخيرة وقام هو برفع قضية ضدها وطالب فيها بوضع اسمها في قوائم الممنوعين من السفر.

وكانت زوجته رنا القصبي قد اتهمته بإساءة معاملتها وأنه قام برمي ملابسها وطردها وقالت أنه استغل أنها عمياء واقنع الخادم الخاص بها بإيجاد أشياء ليست موجودة، وعليه قام هو برفع دعوي لمنعها من السفر ألي بلدها المملكة العربية السعودية.

 بعد قضية الخلع.. الفنانة لقاء سويدان تفتح النار على الفنان حسين فهمي وتطالبه بحقوقها الشرعية كمطلقة 1 1/3/2017 - 2:44 ص
بعد قضية الخلع.. الفنانة لقاء سويدان تفتح النار على الفنان حسين فهمي وتطالبه بحقوقها الشرعية كمطلقة 2 1/3/2017 - 2:44 ص

المزيد:

تعرف على الفنانة زوجة الفنان الراحل يوسف فخر الدين الذي أعتزل الفن بسببها وترك مصر نهائياً والسببا

أغرب مشاهد حدثت في جنازة الفنان عبد الحليم حافظ ونصف رسالة الفتاة المنتحرة

أخبار بالصور.. الفنانة جيهان نصر وأحدث ظهور لها مع ابنتها بعد مرور20 عام من اعتزالها

عمرو دياب يخرج عن صمته ويرد بلسانه على شيرين عبد الوهاب خلال حفل في دبي

الجدير بالذكر:

أن الفنانة لقاء سويدان نفت في تصريحات صحفية أنها تنازلت عن طلبها نفقة ومؤخر صداق من الفنان حسين فهمي وقيمته 5 مليون جنيه وأكدت على أنها متمسكة بحقوقها وهي لا تريد سوى شرع الله  وبتطبيقه  وتنفيذ القانون وهي تثق في العدالة والقضاء المصريبعد قضية الخلع.. الفنانة لقاء سويدان تفتح النار على الفنان حسين فهمي وتطالبه بحقوقها الشرعية كمطلقة 3 1/3/2017 - 2:44 ص.