بعد فشل زفاف نجله عادل امام يتعرض لمشكلة القاء القبض على ابن اخته

وبرغم الهدوء الذي ساد الوسط الفنى بعد عاصفة فشل زفاف محمد امام نجل الزعيم، تطل علينا عائلة الزعيم بمشكلة جديدة حيث تم القاء القبض على عمر مصطفي متولى تجل الفنان الراحل مصطفي متولى وابن اخت الزعيم عادل امام اثناء تعاطيه الحشيش في سيارته بمدينة العبور.

بعد فشل زفاف نجله عادل امام يتعرض لمشكلة القاء القبض على ابن اخته 1 27/8/2015 - 1:13 م

فقد صادف مرور النقيب محمد محمود عزمى الضابط بالمباحث بقسم مدينة العبور، لمتابعة الحالة الامنية بمنطقة العبور عندما شاهد الفنان الشاب عمر مصطفي متولى وبحوزته سيجاره اشتبه فيها وبمعاينه السيجارة تبين أن التبغ مخلوط بالحشيش، وبتفتيش الفنان عمر تم العثور معه أيضاً على قطعة مخدر حوإلى 3 جرام، كما انه اعترف بان هذه المواد المخدرة المضبوطة بغرض التعاطي فقط.

وبعرضه على النيابة تم الافراج عنه بكفاله قدرها الف جنيه، جدير بالذكر أن الفنان الشاب حاصل على بكالوريوس اعلام وهو يعمل ممثل في الفترة الحالية، وقام بالعديد من الاعمال الفنية اهمها تتح مع الفنان محمد سعد، ومسلسل دلع البنات مع النجمة مي عزالدين والنجم محمد عادل امام.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. Afaf يقول

    ياجماعة حفل زفاف ابن عادل امام لم يفشل لكنه فى الحقيقة انسان اوﻻ شارك الناس حزنهم على فقبدهم وكلنا كشعب مصر بنعمل ده كتر خيره ولكن الحفل تأخر لموعد آخر ..ايه المشكلة ويمكن التأخير ده لمصلحتهم