بعد عنصرية وزير العدل تجاه عمال النظافه محام يقبل رأس عامل نظافه ونقيب الزبالين يهدد باللجوء للقضاء لانصافه

اغرب تصريح صدر من المستشار محفوظ صابر، وزير العدل في حكومة ابراهيم محلب، تعقيبا على احد الاسئلة التي وجهت اليه حول امكانية تعيين أبناء (عمال القمامة) العاملين في النظافة بالقضاء والسلك النيابى، ردا قائلا: لا مش للدرجة دى ابدا، لان القاضى لابد وأن يكون من طبقة مادية مناسبة لهذا العمل (القضاء والنيابة) مع احترامي لعامل النظافة وطبعا من أقل منه، أن القاضى له شموخه ووضعه في المجتمع، ولابد من أن يكون القاضي مستند على وسط محترم سواء مادي ومعنوي ايضا.

بعد عنصرية وزير العدل تجاه عمال النظافه محام يقبل رأس عامل نظافه ونقيب الزبالين يهدد باللجوء للقضاء لانصافه 1 11/5/2015 - 4:46 م

هذا وقد استفزت التصريحات التي صدرت من السيد وزير العدل محفوظ صابر مشاعر النمحامى اشرف فرحات حيث توجه اشرف إلى أحد عمال النظافة والذي يعمل أمام القصر الجمهورى بمصر الجديدة حيث محل سكنه، وقام اشرف بتقبيل رأس عامل النظافة قائلا له، أنت فعلا أشرف واحد.

عامل القمامة

ثم قام اشرف بسؤال عامل النظافه قائلا له: أنت حاسس إنك واخد حقك؟، فاجابه عم على عامل النظافة: كل اللى أعرفه أن الرئيس السيسي مش بيحب الظلم، وده مطمن قلبى.

كما استنكر نقيب عمال النظافه تصريح السيد الوزير قائلا: انا ابني اشطر من ابنك، واعرب عن نيته لتقديم بلاغ يتهم فيه وزير العدل بالعنصرية.