بعد ضرب الحسيني على قفاه.. أحمد موسى يكشف أول تعليق للسيسي على ذلك

بعدما تعرّض العديد من الإعلاميين المصاحبين للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لوقائع اعتداء وإهانة من أنصار جماعة الإخوان المسلمين، والرئيس الأسبق محمد مرسي كشف الإعلامي أحمد موسى أول تعليق للسيسي على ذلك.

بعد ضرب الحسيني على قفاه .. أحمد موسى يكشف أول تعليق للسيسي على ذلك

موسى قال خلال تقديمه برنامج “على مسؤوليتي” على المذاع على فضائية “صدى البلد”، اليوم السبت، تعليقًا على ضرب الإعلامي يوسف الحسيني بالقفا، والاعتداء بالسباب على الاعلامي مصطفي شردي ” الرئيس عبد الفتاح السيسي أصدر تعليماته للمخابرات المصرية بألا يُمسّ أحد من الإعلاميين”.

وتابع موسى: “الرئيس السيسي قال مش عايز حدّ يتلمس، وأنا المفروض مقولش الكلام ده لكن ربنا يخلي لنا الشرطة المصرية والمخابرات المصرية لأن رجال المخابرات المصرية في كل حتة في العالم، وكانوا متواجدين مع الرئيس عبد الفتاح السيسي في مدينة نيويورك وتعاونوا مع الشرطة الأمريكية لحمايتنا واحنا هناك” مضيفًا: “ما في أغلى من شعبنا والشرطة والجيش.. وعايز أقول إن الشرطة الأمريكية كذابين وبيتاجروا بحقوق الإنسان”.

واستطرد أحمد موسى: “مرّ 42 سنة على انتصار أكتوبر 1973 العظيم، فحرب 6 أكتوبر لابد من تذكرها، ودائمًا نذكر الرئيس البطل العظيم أنور السادات بطل الحرب والسلام، وهناك 100 ألف بطل شاركوا في الحرب وأعادوا لمصر عزتها وكرامتها وكان جيشنا العظيم يعبر وينتصر، وأنا ببدأ الاحتفالات بدري بـ 6 أكتوبر ومعندناش غيره، والعالم العربي ميعرفش انتصار الا 6 أكتوبر حيث هزمنا العدو الجبان بواسطة الجيش”.

يذكر أن بهجت صابر، أحد الشباب المؤيدين للرئيس الأسبق محمد مرسي، والحامل للجنسية الأمريكية طارد الإعلاميين المرافقين للرئيس عبد الفتاح السيسي بالكاميرا الخاصة به واستفزّهم بألفاظ نابية حتى أن بعض من شركاءه وينشر مقاطع الفيديو تلك على صفحته على فيسبوك، ويوتيوب.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.