بعد صمت طويل.. أول رد من زوجة النجم “عمرو دياب” على سفره مع الفنانة “دينا الشربيني” إلي لندن في طائرة خاصة

إنتشرت الكثير من الأخبار في الأيام القليلة الماضية التي تتحدث عن سفر النجم المصري الكبير عمرو دياب إلي العاصمة البريطانية لندن على متن طائرة خاصة برفقه النجمة المصرية الشهيرة دينا الشربيني، وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة جداً حول العلاقة بينهم، مؤكدين على أنه قد أصبح واضح للجميع العلاقة ما بين النجمين الكبيرين.

بعد صمت طويل.. اول رد من زوجة النجم "عمرو دياب" علي سفره مع الفنانة "دينا الشربيني" إلي لندن في طائرة خاصة

وقد صمتت زوجة النجم الكبير عمرو دياب خلال الفترة الماضية عن كل تلك الأخبار والتقارير التي أثارت الجدل، ولكنها قررت بعد ذلك أن ترد على أخبار سفره إلي العاصمة البريطانية برفقة النجمة الشابة دينا الشربيني، وذلك من خلال منشور على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، قامت بتوجيهة إلي أولادها عبدالله وجانا وكنزي.

حيث قامت زينة عاشور زوجة عمرو دياب وهي من المملكة العربية السعودية بنشر قصيدة شهيرة جداً لجلال الدين الرومي، وتحمل تلك القصيدة إسم “بيت الضيافة”، وإعتبر الكثرين على مواقع التواصل الإجتماعي أن تلك القصيدة هي للرد على جميع الأخبار التي تحدثت عن زواج زوجها من النجمة الشابة في الفترة الأخيرة.

والجدير بالذكر أن هناك الكثير من الصور في الفترة الأخيرة التي إنتشرت على جميع المواقع والصفحات الإجتماعية، والتي تجمع ما بين عمرو دياب ودينا الشربيني، وأكدت تلك الصور جميع الأخبار التي تتحدث عن وجود علاقة ما بينهم في الفترة الأخيرة، وسفرهم مؤخراً أكد بشكل قاطع تلك الشائعات.

قصيدة “بيت الضيافة” لجلال الدين الرومي، والتي تقول:
“هذا الكائن البشري، مجرد ضيف للمنزل
كل صباح هو وصول جديد
المتعة الاكتئاب..
الوضاعة، وبعض الوعي اللحظي
يأتي كزائر غير متوقع
استقبله ورحبهم بهم كلهم
حتى ولو كانوا حزمة من الأحزان التي تملأ فراغ منزلك من الأثاث
استمر في معاملتك بشرف
الأفكار المظلمة..
العار والخبث
قابلهم عند الباب بضحكة وادعهم للدخول”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.