بعد سفرهم سوياً إلي لندن على متن طائرة خاصة.. والد “دينا الشربيني” يكشف حقيقة علاقتها بـ”عمرو دياب”

إنتشرت الكثير من الأخبار والتقارير خلال الفترة الماضية التي تتحدث عن العلاقة ما بين النجم المصري الكبير عمرو دياب والنجمة الشابة دينا الشربيني، وتحدث الكثيرين أن هناك قصة حب كبيرة تجمع ما ببنهم، وأنهم إرتبطوا خلال الفترة الماضية، وأكد البعض الأخر أن النجمين قد تزوجا بالفعل خلال الفترة الماضية دون أن ينشروا هذا الخبر.

بعد سفرهم سوياً إلي لندن علي متن طائرة خاصة .. والد "دينا الشربيني" يكشف حقيقة علاقتها بـ"عمرو دياب"

وقد زادت الأخبار والتقارير في الأيام القليلة الماضية بعدما سافر النجم عمرو دياب إلي العاصمة البريطانية لندن بصحبة النجمة دينا الشربيني على متن طائرة خاصة، وهو الأمر الذي دفع الكثيرين لفتح هذا الموضوع مرة أخري، وتأكيد أن هناك علاقة كبيرة بينهم، وأن الأمر لم يعد يحتاج لأي دليل أكثر من سفرهم سوياً على متن طائرة خاصة.

وبالبحث عن بعض التصريحات التي تم إطلاقها في الفترة الماضية، وجد رد من والد النجمة الكبيرة دينا الشربيني، والذي يكشف حقيقة العلاقة بينها وبين النجم الكبير عمرو دياب، حيث أكد أنه هناك عمل فني سوف يجمع بينهم في الفترة القادمة، وهو ما يكشف سبب سفرهم معاً إلي لندن وتواجدهم مع بعضهم البعض في أكثر من مناسبة في الفترة الماضية.

وقد كشف أحد المصادر أن النجم الكبير عمرو دياب قد سافر بالفعل بصحبة دينا الشربيني إلي لندن من أجل إنهاء بعض الأشياء الخاصة بأحد الأعمال الفنية، وهو ما يثتب حقيقة تصريحات والد النجمة الكبيرة بخصوص تلك العلاقة التي أثارت الجدل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.