التخطي إلى المحتوى
بعد ساعات من سريان قرار حظر التجوال.. التليفزيون المصري يذيع بياناً هاماً وعاجلاً من القوات المسلحة المصرية (صور)

بعد ساعات قليلة من اذاعة التليفزيون المصري، لبيان القوات المسلحة المصرية، ومجلس الوزراء المصري، لبدء سريان حظر التجوال، بأماكن متفرقة من سيناء، بعد أيام قليلة، من الهجوم الأرهابي الغاشم على كمين الجيش المصري، وسريانه بدءاً من الساعة السابعة مساءاً حتى السادسة صباحاص، أذاع التلفزيون، بياناً هاماً منذ قليل.

وجاء البيان القوات المسلحة المصرية، بأنه إستمراراً لجهود قوات الجيش وحرس الحدود، للقضاء على العناصر التكفيرية والإجرامية، التي تهدد الأمن القومي المصري، حققت القوات المسلحة فى توجيه ضربة قاصمة للعناصر الإجرامية والمهربين وتجار المواد المخدرة التي تستهدف الإضرار بالأمن القومي المصري على كل الاتجاهات الاستراتيجية.

حصاد الضربة الأمنية الناجحة من القوات المسلحة

  • ضبط 91 كجم من جوهر الحشيش المخدر، و4615 كجم من نبات البانجو المخدر، و585 ألف قرص مخدر.
  • ضبط 464 شخصاً من جنسيات مختلفة بالتعاون مع القوات البحرية في محاولات التسلل والهجرة غير الشرعية.
  • ضبط كميات من البضائع المهربة “10028 قاروصة سجائر – كمية من الأدوية المهربة – هاتف ثريا.
  • ضبط كمية من المواشى والأغنام فضلاً عن ضبط كمية من الأسلحة والذخائر.
  • اكتشاف وتدمير نفقين على الشريط الحدودي بشمال سيناء بالتعاون مع عناصر المهندسين العسكريين.

ومن ناحية أخرى، نشرت الجريدة الرسمية للدولة، قرار رئيس الجمهورية، “عبدالفتاح السيسي”، والذي يقضي بتمديد حالة الطوارئ بالبلاد، 3 أشهر إضافية، بدءاً من اليوم، الإثنين، العاشر من يوليو، ويبدأ تطبيقه وسريانه فوراً.

بعد ساعات من سريان قرار حظر التجوال.. التليفزيون المصري يذيع بياناً هاماً وعاجلاً من القوات المسلحة المصرية (صور)بعد ساعات من سريان قرار حظر التجوال.. التليفزيون المصري يذيع بياناً هاماً وعاجلاً من القوات المسلحة المصرية (صور)بعد ساعات من سريان قرار حظر التجوال.. التليفزيون المصري يذيع بياناً هاماً وعاجلاً من القوات المسلحة المصرية (صور)بعد ساعات من سريان قرار حظر التجوال.. التليفزيون المصري يذيع بياناً هاماً وعاجلاً من القوات المسلحة المصرية (صور)بعد ساعات من سريان قرار حظر التجوال.. التليفزيون المصري يذيع بياناً هاماً وعاجلاً من القوات المسلحة المصرية (صور)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.