بعد ساعات من “حادث البدرشين” الإرهابي| التليفزيون المصري يذيع بيان هام لرئيس الوزراء.. وأول إجراء عاجل وحاسم من الداخلية

بعد ساعات قليلة من حادث البدرشين الإرهابي، بعد قيام 3 ملثمين، بمهاجمة أفراد الشرطة، وقتلهم لـ5 ضباط ومجندين، أذاع التليفزيون المصري منذ قليل، بياناً هاماً لمجلس الوزراء المصري، أدان فيه الحادث الإرهابي الذي وقع صباح اليوم، الجمعة، وذبك أثتاء متابعة أفراد الشرطة، الحالة الأمنية بمنطقة البدرشين بمحافظة الجيزة.

بعد ساعات من "حادث البدرشين" الإرهابي| التليفزيون المصري يذيع بيان هام لرئيس الوزراء.. وأول إجراء عاجل وحاسم من الداخلية 1 14/7/2017 - 9:52 م

نصف البيان الصادر من رئاسة مجلس الوزراء

هذا وقد نعى رئيس مجلس الوزراء المهندس، “شريف إسماعيل”، خلال البيان، ضحايا هذا الحادث الآثم، الذي وقع صباح الجمعة، مثمناً التضحيات الغالية التي يبذلها رجال الشرطة البواسل، من اجل الحافظ على أمن البلاد، داعياً الله عز وجل أن يتغمدهم في واسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

كما تضمن بيان الحكومة المصرية، تشديدات رئيس الوزراء، على عزم الدولة التصدي بكل حزم وقوة للعناصر التكفيرية والإجرامية التي تستهدف أمن الوطن، وحماية المواطنين، من أي عدوان سافر من قبل عناصر ارهابية ومن الخارجين عن القانون.

اجراء عاجل وحاسم من مديرية أمن القاهرة بعد حادث البدرشين

وفي أول رد فعل لها، شنت الإدارة العامة لمرور القاهرة بإشراف اللواء “خالد عبد العال”، مدير أمن القاهرة، وتحت قيادة اللواء علاء متولى مدير مرور القاهرة حملة مرورية مكبرة في جميع شوارع وميادين القاهرة على الدراجات البحارية التي تسير بدون لوحات وتراخيص بشوارع العاصمة بعد الهجوم الإرهابى بالبدرشين، وذبك بناءاً على توجيهات اللواء “مجدي عبد الغفار”، وزير الداخلية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.