بعد رحيل الفنان القدير بشكل مفاجئ والحزن الذي خيم على الوسط الفني.. الإعلان عن موعد ومكان تلقي العزاء

ما زال الموت يصيب الوسط الفني من جديد، فمنذ بداية الأسبوع قبل الماضي، وكلما خرج الفنانون من حالة وفاه وجنازة دخلوا في أخرى، وهكذا تتوإلى الأحزان فمن حزن لحزن ومن عزاء لعزاء آخر، وشهدت الأيام القليلة الأخيرة أكثر من حالة وفاة بدأت بوفاة والد الفنانة القديرة صابرين والذي تسبب في فراغ كبير لها بالرغم من أنه كان يعاني من مرض استمر معه لسنوات حيث أصيب في حادثة لزم على على إثرها الفراش وكانت صابرت لم تتعدى الـ 6 سنوات من عمرها الأمر الذي ألجأها إلى تحمل المسئولية وبدأت تبحث عن عمل ومن مكان إلى آخر حتى وصلت إلى ما وصلت إليه الآن.

بعد رحيل الفنان القدير بشكل مفاجئ والحزن الذي خيم على الوسط الفني.. الإعلان عن موعد ومكان تلقي العزاء 2 10/3/2018 - 3:35 م

وبعدها بيوم واحد كانت وفاة وفاة شقيقة الفنان طلعت زكريا، ثم وفاة الفنان الجليل محمد متولى والذي رحل بشكل مفاجئ، وبدون أي مرض مزمن بل إنه كان يجلس مع عدد من أصدقاءه وعلى رأسهم الفنان أشرف زكي قبيل وفاته بساعات، مما تسبب رحيله في فاجعة كبرى بالوسط الفني.

وبالأمس فقط كان الوسط الفني على موعد مع حالة وفاه جديدة، حيث رحل الفنان عاطف طنطاوي أمس عن الدنيا وتم تشييع جثمانه لمثواه الأخير عصر الجمعه الموافق 9 مارس، وشارك الفنان القدير عاطف طنطاوي في أكثر من 108 عمل متنوع بين الدراما والسينما وكان أحد الموهوبين في الوسط الفني، وشارك في الكثير من المسلسلات، أبرزها ليالي الحلمية والزيني بركات والمصراوية، وأرابيسك، وسلسال الدم وكاريوكا وعفاريت السيالة وشطرنج 3 والكثير من الأعمال الناجحة.

واليوم قرر ذوي الفنان عاطف طنطاوي أن يقام عزاء المرحوم يوم الإثنين القادم بعد صلاة المغرب من مسجد الشاذلية بالمهندسين.
بعد رحيل الفنان القدير بشكل مفاجئ والحزن الذي خيم على الوسط الفني.. الإعلان عن موعد ومكان تلقي العزاء 1 10/3/2018 - 3:35 م