بعد خبر إعتزالها.. شيرين عبد الوهاب قد تعود مرة أخرى بـ مليون دولار

صدمة قوية تعرض لها جمهور المطربة شيرين عبد الوهاب، حيث أه قررت شيرين قبل أيام قليلة من الآن عبر رسالة صوتية لها خبر إعتزال الفن نهائيًا، وترددت الكثير من الآنباء والتطورات حول هذا الخبر.

بالفيديو.. مكالمة هاتفية جديدة لـ شيرين عبد الوهاب تفكر في التراجع عن الاعتزال

صدمة جمهور شيرين ليست الأولى، حيث أنه كان للمطربة شيرين عبد الوهاب العديد من الأزمات داخل الوسط الفنى، وهو ما جعل جمهورها يتهافت عليها للعدول عن هذا القرار المفاجئ.

و في أخبار تم نشرها عبر العديد من وسائل الإعلام، ومواقع التواصل الإجتماعى، أفادت أن النجمة شيرين عبد الوهاب، الشهيرة بـ أه يا ليل، أنه كانت قد جددت تعاقدها مع برنامج the voice، بمبلغ يقدر بحوإلى مليون دولار أمريكى.

قد يكون هذا العقد هو البداية القوية لعودة شيرين مرة أخرى للساحة الفنية، ولوسط الفنى، ومحبها في العالم العربى، خاصًة أن المبلغ الموجود في قيمة العقد لم ترده شيرين إلى الآن إلى الشركة المنتجة.

هذا وقد أعلنت شيرين عبد الوهاب من قبل في رسالة صوتية مرة أخرى، أن قرار العدول عن الإعتزال وارد في أى وقت، وذلك لأنها تحترم زملائها من الوسط الفنى الذين أقنعوها بضرورة العدول عن قرار الإعتزال.

كما أنها قالت من خلال رسالتها الصوتية، أن خبر رجوعها لغناء في الوقت الحإلى غير وارد على الإطلاق، وأنه في حال عودتها سيكون هناك أخبار بذلك.