بعد حصوله على الدرع الماسي، تعرف على الأسباب التي دفعت إدارة يوتيوب لتقديم الدرع الماسي لمحمد رمضان أمس

تحصل المغني والممثل المصري الشهير محمد رمضان على درع اليوتيوب الماسي لأول مرة – حسب قوله – في مصر، وذلك بمناسبة وصوله لأكثر من 10 مليون مشترك على قناته الرسمية في موقع يوتيوب.

بعد حصوله على الدرع الماسي، تعرف على الأسباب التي دفعت إدارة يوتيوب لتقديم الدرع الماسي لمحمد رمضان أمس 3 19/7/2020 - 4:46 م

واحتفل المغني الشهير على حسابه في موقع فيسبوك بفيديو صوره لنفسه ممسكاً بالدرع الماسي الذي يخص قناته على أنغام أغنيته الشهيرة “نمبر 1” قائلاً عن الفيديو: “وصول اول درع ماسي من يوتيوب لـ مصر”

ومحمد رمضان كما هو معروف ممثل ومغني مصري شهير، إشتهر رمضان بآداءه للأغاني وحصلت أغانيه على نسب عالية جداً من المشاهدات على يوتيوب وعلى اعداد كبيرة من الإستماعات على موقع “سبوتيفاي”. بعد حصوله على الدرع الماسي، تعرف على الأسباب التي دفعت إدارة يوتيوب لتقديم الدرع الماسي لمحمد رمضان أمس 1 19/7/2020 - 4:46 م

من أشهر أغاني محمد رمضان أغنية “نمبر 1” وأغنية “مافيا” وأيضاً أغنية “الملك” و”رايحين نسهر” وغيرها من الأغاني الأخرى، أماعن التعاونات الفنية فلم تقتصر الأعمال المشتركة بينه وبين المغنيين العرب فقط، بل تعدت حدود الوطن العربي وأفضل مثال على ذلك أغنيته مع الدي جي سوبر ساكو التي سنتحدث عنها لاحقاً.

وتعاون رمضان مع المغني المغربي سعد المجرد في أغنية “إنساي” الشهيرة. بعد حصوله على الدرع الماسي، تعرف على الأسباب التي دفعت إدارة يوتيوب لتقديم الدرع الماسي لمحمد رمضان أمس 2 19/7/2020 - 4:46 م

واشتهر محمد رمضان ايضاً بالتمثيل حيث أدى عدد من أدوار البطولة في عدد من المسلسلات المصرية على مدار الأعوام الماضية والتي كان آخرها مسلسل البرنس الذي حقق شهرة غير طبيعية في جميع أنحاء الوطن العربي.

يذكر ايضاً أن محمد رمضان أصدر مؤخراً أغنية جديدة له “TIK TOK” بالتعاون مع الدي جي الأرمني الشهير “سوبر ساكو” والتي أديت باللغتين العربية والإنجليزية.

وحققت الأغنية شهرة واسعة في الساعات الأولى منذ إطلاقها قبل عدة أيام، وحققت الاغنية حتى الآن أكثر من أربعة ملايين وسبعمائة ألف مشاهدة على يوتيوب.

يمكنك مشاهدة أغنية تيك توك من هنا: