بعد حصولها على 98%.. جامعة الفيوم تكرم خديجة شعبان وتمنحها جائزة

كرم الدكتور محمد سعيد أبو الغار، القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، الطالبة خديجة حماد شعبان، والتي حصلت على المركز الثالث على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة، بالشعبة العلمية، من جانبه قال الدكتور محمد سعيد أبو الغار، إن جامعة الفيوم، أن الجامعة تولي اهتمامًا بتكريم الطلاب المتفوقين إعلاء لقيمة العلم والنجاح.

بعد حصولها على 98%.. جامعة الفيوم تكرم خديجة شعبان وتمنحها جائزة 2 30/8/2021 - 9:59 م

وحصلت الطالبة على نسبة 98% فى الشهادة الثانوية العامة، وتمكنت من الالتحاق بكلية الطب البشري بجامعة الفيوم، بعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الأولى، وأوضح محمد سعيد أبو الغار، القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، أنه يتم مساندة أسرتها، حتى يضمن لها تحقيق أعلى الدرجات والتفوق الدراسي.

وقرر محمد سعيد أبو الغار، القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، إهداء درع الجامعة للطالبة، نظير تفوقها في الدراسة والتحصيل العلمي.

بعد حصولها على 98%.. جامعة الفيوم تكرم خديجة شعبان وتمنحها جائزة 1 30/8/2021 - 9:59 م
جامعة الفيوم

تكريم عامل عثر على 400 ألف جنيه وسلمها للشرطة

وعلى جانب آخر، كرم الدكتور محمد سعيد أبو الغار، القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، عامل نظافة عثر على مبلغ قدره 400 ألف جنيه، أثناء العمل وقرر تسليمها إلى رجال الشرطة.

أوضح الدكتور محمد سعيد أبو الغار، أنه على الرغم من تواضع دخل عامل النظافة، أصر على تسليم المبلغ المالي إلى الجهات المختصة، ودعا إلى الاهتمام بالنماذج، وإلقاء الضوء عليها والعمل على تشجيعها من أجل أن يكونوا قدوة لغيرهم من الأشخاص، لافتًا إلى أن الوطن لن ينهض إلًا بسواعد أبنائه المخلصين على اختلاف مجالاتهم في كل المستويات.

٩٦% نسبة إنجاز جامعة الفيوم في منظومة الشكاوى

وعلى جانب آخر، قال الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم، إن الجامعة حققت نسبة إنجاز بلغت ٩٦%، ضمن الحصاد السنوي، ضمن الحصاد السنوي لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، تنفيذّا لقيادات الدولة والتي تعمل على ضرورة العمل برصد شكاوى المواطنين وحلها.