بعد جراحة 5 ساعات .. علاء الشربيني يعود للقاهرة الأسبوع القادم


قام الشيف علاء الشربيني والذي يقدم برنامج “أحلى أكلة” من خلال قناة “ON E” الفضائية، بالخضوع إلى عملية جراحية من أجل علاج انسداد الشرايين في قدمه، وذلك اليوم الأحد، في واحدة من المستشفيات الكبرى خارج مصر.

خضوع علاء الشربيني لعملية جراحية

وتجدر الإشارة إلى كون أحد المقربين من الشيف علاء الشربيني، كان قد أوضح أن “الشربيني” قد عاني خلال الفترة الأخيرة من مشكلات صحية في قدمه، وقد تمثلت تلك المشكلة في حدوث انسداد بالشرايين، الأمر الذي احتاج إلى حدوث تدخل جراحي على وجه السرعة، موضحًا أن “علاء الشربيني” كان قد سافر منذ أسبوع مضى تقريبًا، من أجل القيام بتحديد موعد خضوعه إلى العملية الجراحية.

الشربيني يعود للقاهرة خلال أسبوع

وفيما يخص البرنامج التليفزيوني الشهير الذي يقدمه “الشيف علاء” بشكل يومي، فقد أضاف المصدر أن الشربيني قد قام بتصوير عدد من الحلقات بشكل مسبق قبل أن يتوجه لخارج البلاد من أجل إجراء العملية الجراحية، وذلك بسبب ارتباطه بموعد عرض البرنامج، ووجود حلقات جديدة جاهزة للعرض حتى عودته من الخارج.

وعلى الجانب الآخر يذكر أنه من المخطط أن يعود الشيف علاء الشربيني الأسبوع القادم إلى القاهرة، من أجل تقديم حلقات البرنامج بشكلٍ طبيعي، وذلك في حالة تعافيه بشكل كامل، وقدرته على متابعة العمل، ونفى الشائعات الخاصة بإجراء الجراحة في واحدة من مستشفيات المهندسين.