بعد ثلاث شهور من التحري.. كشف ملابسات العثور على جثة سيدة وطفلتها بأبو زعبل

كشفت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، اليوم، ملابسات العثور على جثة متحللة لسيدة وطفلة ملقاة تم استخراجهما من الترعة بقرية سرياقوس التابعة لأبو زعبل، وتبين أن السرقة وراء الجريمة.

بعد ثلاث شهور من التحري.. كشف ملابسات العثور على جثة سيدة وطفلتها بأبو زعبل 1 19/3/2020 - 7:08 م

 وقد تلقت غرفة النجدة في وقت سابق، بلاغًا يفيد العثور على جثة ملقاة في ترعة الاسماعيلية، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء المعاينة والتحريات، تبين أن الجثة لسيدة، مصابا بعدة طعنات، والأخرى لطفلة تبلغ من العمر 5 سنوات ماتت غرقًأ في الترعة، وحاولت رجال المباحث كشف غموض الحادث، وباشرت النيابة التحقيق، وحفظت القضية ضد مجهول.

 وبعد ثلاث شهور من حفظ القضية، تلقي مركز شرطة الخانكة، بلاغ من شاب “ي.ط” 28 عام يفيد، اعتراف  صديقه بقتل سيدة طعنًا ورميها في ترعة الإسماعيلية بطريق أبو زعبل الزرعي، وبدأ بتهديده لعدم إبلاغ الشرطة.

وفيما قامت قوات الأمن بتطويق منزل المتهم، وضبطه، وقد أقر بالجرم، حيث قال أنه كان بحاجة لبعض المال لشراء المواد المخدرة، وقام بسرقة السيدة التي كانت تتجول في منطقة هادئة في وقت متأخر من الليل بصحبة ابنتها الصغيرة، والتي أبدت مقاومة أدت لطعنها في البطن والقاء جثتها وابنتها في الترعة وسرقة المصوغات وبعض الأموال.

وتم  تحرر المحضر اللازم، وتحويل المتهم للنيابة العامة لبدء التحقيقات معه.