بعد تكريم والدة قاتل ابنتها.. والدة الطفلة زينة: سأقتلهم حتى تبرد ناري

334871_Large_20150405053010_30

بعد تكريم والدة قاتل ابنتها.. والدة الطفلة زينة: سأقتلهم حتى تبرد ناري 1 5/4/2015 - 10:12 م

بعد تكريم احدى الجمعيات لـ أماني كسبر الشهيرة بـ “لؤلؤة” الراقصة المغمورة والدة قاتل الطفلة زينة، كأم مثالية في يوم اليتيم، ثار الغضب في الشارع المصري.

وظهرت والدة قاتل الطفلة في صور منتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مرتدية ملابس بالعلم الأمريكي.

وعن ذلك قالت شيماء غزال، والدة الطفلة زينة: “فوجئت باتصالات وفتحت الفيس بوك لأرى أم قاتل ابنتي، وهي تتكرم في يوم اليتيم بنادي مشهور”، مضيفة: “أريد أن يخبطني أحد على رأسي لأعلم أين نحن وكيف يتم تكريمها على أنها أم مثالية لقاتل شيطان مجرم”.

وطالبت والدة الطفلة زينة، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “العاشرة مساء” المذاع على قناة” دريم 2″ وزيرة التضامن الاجتماعي بفتح تحقيق مع الجمعية التي كرمت أم القاتل بدلًا من دخولها السجن على تربها لهذا المجرم وإخراجها له من قضايا كثيرة بعلاقاتها المتشعبة ونفوذها، متابعة: “هي بتغيظني وبتطلع لي لسانها وتشير بأيديها (والنبي لنكيد العزال) مع ابنتها في إحدى الصور التي ظهرت فيها”.

334883_Large_20150405095429_30

 وتساءلت الأم الثكلى: “كيف احتفلت بها هذه الجمعية؟ فبدلا من الاحتفال بالأمهات المثاليات في تربية أبنائهن عظماء في مختلف المجالات تحتفل بأم لابن شيطان شاذ مجرم مارس الرذيلة مع البواب المجرم طبقًا لما ثبت بالتحقيقات وترتدي العلم الأمريكي في الاحتفال على أرض مصر”.

وتابعت “نحن نموت حرقًا على أولادنا ولا نستطيع أن نعيش حياة طبيعية وهي يكرمونها على تربيتها لشيطان بصرف النظر على أنها “راقصة”.

ووجهت “أم زينة” رسالة للرئيس السيسي “اسمعني يا ريس يوم ما يطلع قاتلي زينة من السجن سأقتلهم حتى تبرد ناري ولن ألتزم بالقانون الذي تخاذل في إعطائي حق ابنتي والقصاص لها ممن استفاد من القانون، وسنتحول لنأخذ حقنا بأيدينا وسيصبح البقاء للأقوى في غياب القانون”.

يذكر أن محكمة جنايات بورسعيد، قضت بالسجن 20 عامًا على المتهم محمود محمد محمود، و15 عامًا على علاء حسب الله المتهمين باغتصاب وقتل الطفلة زينة، ووالدا الطفلة زينة كانا يطالبان بالإعدام للقاتلين، إلا أن المحكمة أعربت في حكمها عن أسفها الشديد لعدم تمكنها من توقيع أقصى العقوبة على المتهمين.

بعد تكريم والدة قاتل ابنتها.. والدة الطفلة زينة: سأقتلهم حتى تبرد ناري


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.