بالصور| بعد تغريدته اليوم على تويتر بشأن مقتل “على عبد الله صالح”.. مصطفي بكري يعرض نفسه لهجوم شرس من قبل النشطاء

تدأول عدد كبير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أنباء مقتل الرئيس اليمني السابق ” على عبد الله صالح”، وبدأ العديد من الكتاب والإعلاميين العرب في التعليقات على هذا الخبر وتفاعل النشطاء معهم بشكل ملحوظ، ومن بين تلك التغريدات التي نالت الكثير من التعليقات تدوينة الإعلامي وعضو مجلس النواب “مصطفي بكري”.

مصطفى بكري

مصطفي بكري يُعلق على مقتل على عبد الله صالح

حيث قام العديد من النشطاء اليوم بالهجوم القوي على الإعلامي ” بكري” بعدما نشر تغريده له على موقع التواصل الاجتماعي ” تو يتر” بشان مقتل الرئيس اليمني السابق ” على عبد الله صالح” والتي قال فيها: ” كل المؤشرات تؤكد أن الاخوان الإرهابية في اليمن هم من أوشوا بوجهة على عبد الله صالح، عبر على محسن في اليمن فقامت 20 سيارة تابعة”، وعلى الفور قام العديد من النشطاء بالهجوم عليه.

بالصور| بعد تغريدته اليوم على تويتر بشأن مقتل "على عبد الله صالح".. مصطفي بكري يعرض نفسه لهجوم شرس من قبل النشطاء 1 4/12/2017 - 7:46 م

وسوف نعرض على حضراتكم بعض التعليقات التي تناولها النشطاء للهجوم على مصطفي بكري بعد تدأول ماكتبه في التدوينة بشأن أن الإخوان هم من أبلغوا عن الرئيس اليمني السابق ” على عبدالله صالح”، مما جعل الحوثيون يتتبوه بعشرين سيارة ويقتلوه، ومن تلك التعليقات ألفاظ خارجة لايمكن كتابتها أو تناولها.

وكان الجيش اليمني اليوم قد أعلن عن مقتل الرئيس السابق لليمن ” على عبد الله صالح”، وبعدها بلحظات تناول العديد من النشطاء بعض الصور التي تدل على وفاته بالفعل على الرغم من نفي الحزب التابع له تلك الآنباء.

بالصور| بعد تغريدته اليوم على تويتر بشأن مقتل "على عبد الله صالح".. مصطفي بكري يعرض نفسه لهجوم شرس من قبل النشطاء 2 4/12/2017 - 7:46 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.