بعد تغريدة محمد صلاح الغامضة..شوفي حامد يكشف الفشل الكبير وكيف أخترق معسكر الفراعنة

أثارت تغريدة غير واضحة من محمد صلاح بعد الخروج من مونديال روسيا 2018 تساؤلات حول المغزى الحقيقي الذي أراد إيصاله من خلال فحواها، وقد قال الناقد الرياضي شوفي حامد أن محمد صلاح  أراد أختيار إرسال هذه التغريدة بشكل مهذب لإيصال لتصل إلى المسؤوليين، وأكد على وجوب حدوث تغيير على مستوى كبير في الإتحاد المصري لكرة القدم.

بعد تغريدة محمد صلاح الغامضة..شوفي حامد يكشف الفشل الكبير وكيف أخترق معسكر الفراعنة 2 5/7/2018 - 2:38 ص

وقد أشار شوفي إلى معسكر مصر في روسيا كان مخترقاً موضحاً أن البعثة أنشغلت بأمور جانبية بدلاً من التركيز لما جاءوا من أجله وهو خوض بطولة كأس العالم 2018.

وأنتقد تسييس الإتحاد لوجود محمد صلاح ما جعله غير مركز ذهنياً، وأضاف لا بد أن يشعر مسؤولوا الإتحاد بالخجل ويقدموا الإستقالة إستجابة للرأي العام المصري الذي تسببوا بإحباطه وحزنه. فيجب أن يتحلو بالحس الوطني ويتركوا مناصبهم في صمت.

بعد تغريدة محمد صلاح الغامضة..شوفي حامد يكشف الفشل الكبير وكيف أخترق معسكر الفراعنة 1 5/7/2018 - 2:38 ص
اللاعب المصري محمد صلاح ومحترف ليفربول

شوفي حامد: فشل الإتحاد ذريع ولا بد من التغيير

أشار أن الفشل كان على أعلى مستوياته، مطالباً وزير الشباب والرياضة بتنظيم مؤتمر يحضره خبراء للتباحث حول السبل الأمثل للتخطيط والتنظيم والإدارة ومعرفة أوجه القصور في ذلك، قبل وضع إستراتيجية شاملة تقود إلى الطريق الصحيح.

ماهو مغزى تغريدة صلاح؟

وكانت شغلت التغريدة الغامضة من محمد صلاح الرأي المصري حول مغزاها الحقيقي، وذلك بعد كتابته باللغة الإنجلينزية “يعتقد البعض أن الأمور أنتهت لكنها لم تنتهي..هناك حاجة إلى التغيير، حيث عبر بما بداخله بعد الخروج من مونديال روسيا 2018 بصفر من النقاط بعد فشل الفراعنة في المباريات الثلاث أمام الأورجواي ثم روسيا والسعودية.

في حين قد فسر البعض فحوى التغريدة إلى إعتزاله اللعب دولياً، والبعض الآخر يشير إلى غضبه من إستغلال الرئيس محمد صلاح الشيشاني رمضان قديروف له، أثناء إقامة معسكر الفراعة في غروزني.

صلاح يجدد عقده مع ليفربول

ووقع صلاح محترف ليفربول  26 عاما عقداً جديداً مع الريدز سيبقيه في النادي حتى عام 2023. وقد سجل محمد صلاح رقماً قيآسيا من عدد الأهداف 32 في الدوري الإنجلينزي الممتاز بموسم 38 من عدد المباريات لكل فريق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.