بعد تعيين ياسر مجدى حتاتة رئيسًا لجامعة الفيوم.. رسالة وزيارة هامة من المحافظ

وصل إلى جامعة الفيوم الدكتور أحمد الأنصارى، محافظ الفيوم، والدكتور محمد عماد، نائب المحافظ ،وعدد من قيادات محافظة الفيوم، إلى الجامعة، من أجل تقديم التهنئة إلى الدكتور ياسر مجدى حتاته، رئيسًا لجامعة الفيوم بعد صدور قرار من رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى رقم 572 لعام 2021، والذي يقضي يتعيينه رئيسَا لجامعة الفيوم.

بعد تعيين ياسر مجدى حتاتة رئيسًا لجامعة الفيوم.. رسالة وزيارة هامة من المحافظ 2 5/12/2021 - 6:20 م

حضر اللقاء عدد من قيادات جامعة الفيوم من بينهم كل من الدكتور محمد سعيد أبو الغار، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إضافة إلى الدكتورة إمام عبد الفتاح عميد كلية دار العلوم في جامعة الفيوم، والدكتور عماد عبد السلام، المستشار الإعلامي لرئيس جامعة الفيوم.

رسالة هامة من أحمد الأنصاري إلى رئيس جامعة الفيوم

من جانبه أعرب الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم عن سعادته بتجديد القيادة السياسية في الدكتور ياسر مجدى حتاته، وتعيينة رئيسًا لجامعة الفيوم، داعيًا إلى التعاون بذل مزيدًا من التعاون العلمي والثقافي والتقني، بين أجهزة المحافظة المختلفة، والقيادات والأساتذة في جامعة الفيوم، من أجل النهوض بكل نواحي الحياة في المحافظة، حتى ينعم المواطن  بالتعاون المثمر.

بعد تعيين ياسر مجدى حتاتة رئيسًا لجامعة الفيوم.. رسالة وزيارة هامة من المحافظ 1 5/12/2021 - 6:20 م
رئيس جامعة الفيوم والمحافظ

رد رئيس جامعة الفيوم على زيارة المحافظ

من جانبه قدم رئيس جامعة الفيوم الدكتور ياسر حتاتة الشكر ، إلى محافظ الفيوم على زيارته إلى الجامعة وتقديم التهنئة له، لافتًا إلى أن هناك أوجه تعدد المجالات بين جامعة الفيوم وطلابها وأجهزة المحافظة المختلفة، سواء المجالات العلمية أو الاستشارت الهندية، إضافة إلى تقديم الخدمات الطبية عالية الجودة لأبناء المحافظة، ودور جامعة الفيوم في مشروع محو الأمية وتدريب عدد من الأئمة.

وأوضح محافظ الفيوم أن الفترة المقبلة تشهد توسيع قاعدة المشاركة المجتمعية لكافة قطاعات الجامعة، للعمل على التطوير والنهضة والمساهمة في تحقيق أهداف استراتيجية التنمية المستدامة 2030


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.