بعد تعليق ” أحمد شفيق” على حادث الواحات الإرهابي.. عمرو أديب يطالبه بالعودة إلى مصر والترشح للرئاسة المصرية “فيديو”

قام الفريق ” أحمد شفيق” بنشر تغريده مثيرة بشأن أحداث الواحات الإرهابية على موقع التواصل الاجتماعي ” تو يتر”، والتي تم الاشتباك فيها بين قوات الشرطة وعدد من العناصر الإرهابية أسفرت عن استشهاد عدد كبير من رجال الشرطة، حيث أثارت تساؤلات كثيرة خطيرة، كما أنه قام بتلمح عن الخيانة في تلك التغريده، وبدأ العديد من الإعلامين يتفاعلون معها بين معارض ومن يريد تفسير لتلك التغريده من الفريق.

عمرو أديب

بعد تعليق " أحمد شفيق" على حادث الواحات الإرهابي.. عمرو أديب يطالبه بالعودة إلى مصر والترشح للرئاسة المصرية "فيديو" 1 22/10/2017 - 6:52 ص

عمرو أديب يطالب شفيق بالعودة إلى مصر والترشح للرئاسة

ومن جانبه قام الإعلامي ” عمرو أديب” بقرأه تغريدة الفريق ” شفيق” والتي كتبها تعليقاً على حادث الواحات الإرهابي، وطالب الإعلامي الفريق بضرورة العودة إلى مصر، وخاصة أنه لايوجد أي شيء ضد الفريق، كما طالبة بالترشح للرئاسة الفترة القادمة، قائلاً: ” يا ريت تنزل مصر أنا عارف إن مفيش عليك حاجة.. أترشح في الرئاسة لو حابب، إحنا محتاجينك هنا” على حد قوله.

وأضاف ” أديب” من خلال تقديم برنامجه ” كل يوم” والذي يتم إذاعته على فضائية ” أون تي في” المصرية، أن البيان الذي كتبة الفريق ونشره على موقع التواصل الاجتماعي متوازن، ولكن يوجد به بعض العبارات والكلمات الغير مفهومة، حيث طلب من الفريق ضرورة كتابة بوست آخر لشرح وتوضيح لتلك الكلمات الغير مفهومة، قائلاً: ” أن البيان منطفي ومتوازن بالرغم من وجود سطور غير مفهومة؛ لافتا أن ذلك ليس سخرية من الفريق”بحسب تعبيره.. حيث اضاف أديب في تعليقه على تغريدة شفيق قائلا ” “مش فاهم هو عاوز يقول إيه، بجد مش سخرية، أنا فعلا مش فاهم، اكتب واحد ثاني فهمنا”. مما قد ينم عن سخرية أديب من تعليق شفيق على الاحداث رغم نفي عمرو اديب نية السخرية من تصريحات أحمد شفيق.

شاهد الفيديو..


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.