بعد تصدره تريند مصر.. كل ما تريد معرفته عن فيلم السرب، أحداث الفيلم وفريق التمثيل وموعد العرض الرسمي

تصدر هاشتاغ فيلم السرب قائمة التريندات في مصر اليوم بعد إعلان أبطال الفيلم عن أدوارهم فيه وبعد قرب انتهاء تصوير أحداث الفيلم، وكشف عدد من كبار الفنانين اليوم عن أدوارهم في فيلم السرب وأبرزهم محمود عبد المغني والنجم الكبير أحمد السقا بالإضافة لكل من آسر ياسين وشريف منير ومنى زكي.

وتدور أحداث الفيلم حول المعركة التي دارت بين الجيش المصري وبين داعش في ليبيا وبالأخص تلك الضربة التي نفذها الجيش المصري في الخامس من فبراير 2015، والفيلم بالكامل مأخوذ من أحداث حقيقية 100%، وصرح مؤلف الفيلم لبرنامج “على مسؤوليتي” الذي يتولى تقديمه الإعلامي أحمد موسى إن أبطال الفيلم من الممثلين قاموا بتمثيل المشاهد بمساعدة الأبطال الحقيقيين في إشارة منه لجنود الجيش المصري الذين ساعدوا بكتابة المشاهد.

وبحسب تصريحا الفنانين فإن النجم أحمد السقا سيلعب دور على المصري، وسيلعب الفنان شريف منير دور الفريق شريف المصري، وسيشارك في التمثيل أيضاً عدد من الممثلين الذين لم يتم الكشف بعد عن أدوارهم.

هذا ويعد فيلم السرب واحداً من أفضل الأفلام التي أنتجت في الفترة الأخيرة، وقال مخرج الفيلم أحمد نادر جلال أن الفيلم سيُعرض في عيد الفطر المبارك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد