بعد تصدره الترند.. رامز جلال يعلن عن فكرة جديدة لبرنامج هذا العام

أظهر الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي إعجابهم بفكرة برنامج رامز الجديدة، والتي ستكون مختلفة عن كل مرة حيث ستكون تفاعلية وبحضور الجماهير، حيث بدأت التجربة في 20 فبراير، وستنتهي 26 من الشهر نفسه في المملكة العربية السعودية منطقة بوليفارد رياض سيتي.

رامز جلال

وتم الإعلان عن فكرة البرنامج من قبل المستشار تركي آل شيخ وموسم الرياض، وستكون التجربة بحضور الجمهور وتفاعلية، ومنع البرنامج دخول الأطفال أقل من 10 سنوات، ونصح جميع من لديهم أمراض مزمنة بعدم الدخول، بالإضافة إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية.

ومن المتوقع أن تكون فكرة البرنامج مشابهة للمسلسل الكوري لعبة الحبار، وحرص الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من تهنئة رامز جلال ببرنامجه الجديد، حيث كتب أحد المغردين ” وصلتني رائحة الفخامة في برنامج رامز جلال السنادي”، وغرد آخر قائلًا ” أتشوق لحضور برنامج رامز جلال السنادي”.

رأي النقاد في برنامج رامز جلال هذا العام

وعلقت ناقدة على فكرة برنامج رامز قائلة: “رامز فقد كمية كبيرة من متابعيه في الموسم الماضي، ومن الصعب الحكم على البرنامج في الوقت الحالي”، وتابعت “برنامج رامز جلال يذاع من خارج جمهورية مصر العربية ويتم دعمه بصورة كبيرة”.

وعلق ناقد فني آخر قائلًا “البرنامج هذا العام سيكون مصدر للضحك وليس الرعب ليس أكثر”، مضيفًا “أن رامز لن يتغير وسيبقى على ما هو عليه، هي مجرد فكرة جديدة وستكون للتسلية فقط، ولا تقدم أي قيمة للمشاهد”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.