“بعد تساؤلات الجمهور حول سر فقدان وزنها”.. هنادي مهنا تثير الجدل بصورة جديدة

بعد تساؤلات الجمهور حول سر فقدان وزنها، وظهورها بنحافة ملحوظة خلال الفترة الماضية، أثارت الفنانة الشابة هنادي مهنا، الجدل بصورة جديدة تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

هنادي مهنا

وهي الصورة التي نشرها، استشاري جراحات السمنة والتجميل، الدكتور أسامة طه، عبر حسابه الرسمي على موقع “انستجرام” تجمعه بالفنانة هنادي مهنا، وعلق عليها موجهًا الشكر لها على ثقتها في مركزه الطبي، ليؤكد شكوك الجمهور حول خضوعها لعملية تكميم معدة.

كانت الفنانة هنادي مهنا، قد ظهرت بعد زواجها بنحافة شديدة مما آثار تساؤلات جمهورها فالبعض توقع أن تكون قد خضعت لعملية تكميم معدة أو شفط دهون، والبعض قال أنه مجرد رجيم.

وقال والدها الموسيقار الكبير هاني مهنا، أن ابنته لم تخضع لأي عمليات، موضحًا أنها خضعت فقط لنظام غذائي قاسي لمدة 4 أشهر متواصلة.

واحتفلت الفنانة هنادي مهنا، في 28 يوليو الماضي بعيد ميلادها الـ 23، في جو عائلي برفقة زوجها وأسرتها.

يذكر أن الفنانة هنادي مهنا، ظهرت كضيفة شرف في مسلسل “فارس بلا جواز”، و “في بيتنا روبوت” خلال العام الجاري الذي شهد غيابها عن دراما رمضان، بعد أن تألق في الموسم الرمضاني 2020 بمسلسلي “الفتوة”، و “خيانة عهد”.

واكتفت هنادي، بتقديم مسلسل إذاعي في رمضان 2021، وهو مسلسل “رحلتي من الشك لبلطيم” عبر محطة إينرجي، وشاركها زوجها الفنان أحمد خالد صالح، بطولته.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.