بعد تدأول صوره مؤخراً.. حقيقة انتشار “توك توك” سوري في شوارع مصر والتفاصيل الكاملة عنه وسعره (صور)

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بصور لـ«التوك توك»، بشكل مختلف عن التوك توك التقليدي المنتشر في شوارع مصر،  ادعى بعض السوريين المقيمين في مدينة السادس من أكتوبر، بأنهم طوروه وأضافوا إليه اللمسة السورية الجميلة، بتصميم نوافذ له، فيما وجه أحد السوريين الذي نشر الصور،   كلمات شكر وتهنئة للسوريين الذين ابتكروا هذا الاختراع، إلا أنه تم تكذيب هذا الأمر من جانب المواطن السوري الذي استخدمه، بينما كشف أحد الوكلاء بشأن هذا التوك توك.

بعد تدأول صوره مؤخراً.. حقيقة انتشار "توك توك" سوري في شوارع مصر والتفاصيل الكاملة عنه وسعره (صور) 4 17/10/2017 - 6:58 م

حقيقة انتشار توك توك سوري بالشوارع المصرية

وكشف الوكيل المعتمد لهذا التوك توك، “محمد عبد الفتاح”، خلال تصريحات صحفية، بأنه ليس توك توك، كما تدأول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كاشفاً عدة معلومات جديدة عن هذا الإختراع:

  • هذا الإختراع يسمى “السيارة الدينمو”.
  • وهو اختراع صيني لسيارة تعمل بالكهرباء، وليس بالوقود كباقي السيارات.
  • يبدأ سعرها من ستة وثلاثون ألف جنيه.
  • تمشي قرابة التسعون كيلو متر.
  • انتشرت في السوق المصرية مؤخراً، وسجلت حجم مبيعات كبيرة.
  • أكثر المحافظات التي بيعت فيها هي سوهاج، وأسيوط وطنطا.
  • لم يتم ترخيص أي سيارة مباعة حتى الآن وجاري إثباتها بشكل قانوني.

أما الشاب السوري، الذي تدأول هذه لاصور، فقد أكد بأن ما تم نشره عن أن هذا اختراع سوري كان مجرد دعاية فقط، مشيراً إلى انه مجرد موزع له فقط في مدينة السادس من أكتوبر.

بعد تدأول صوره مؤخراً.. حقيقة انتشار "توك توك" سوري في شوارع مصر والتفاصيل الكاملة عنه وسعره (صور) 1 17/10/2017 - 6:58 م بعد تدأول صوره مؤخراً.. حقيقة انتشار "توك توك" سوري في شوارع مصر والتفاصيل الكاملة عنه وسعره (صور) 2 17/10/2017 - 6:58 م بعد تدأول صوره مؤخراً.. حقيقة انتشار "توك توك" سوري في شوارع مصر والتفاصيل الكاملة عنه وسعره (صور) 3 17/10/2017 - 6:58 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.