بعد تألقه مع ليفربول.. محمد صلاح وإسعاد يونس في حلقة خاصة قريبًا

ينتظر الكثير من عشاق كرة القدم المصرية ومتابعي قناة dmc النجم المصري محمد صلاح في حلقة خاصة على قناة dmc قريبًا، ومن المتوقع أن تذاع الحلقة أيضًا على القناة الأولى، حيث ستذاع الحلقة على أكثر من جزء، وتم تسجيل هذه الحلقة منذ فترة ليست ببعيدة.

محمد صلاح

وتم إذاعة برومو الحلقة على قناة dmc لتترك القناة المشاهد في اشتياق شديد لموعد الحلقة، ولم تعلن القناة عن موعد الحلقة حتى الآن، وينتظر الكثير من مشجعي فخر العرب النجم المصري محمد صلاح هذه الحلقة بفارغ الصبر.

وتفاعل الكثير من عشاق الكرة المصرية ومشجعي النجم المصري محمد صلاح مع البرومو، حيث ظهرت الفنانة إسعاد يونس وهي تعد اللب وبطاطا ورز بلبن وترمس، ليفاجئها النجم المصري محمد صلاح أنه لم يتناول اللب منذ أكثر من سنتين، قائلة “إحنا ولا يهمنا أبو صلاح عندنا”.

الفنانة إسعاد يونس والفنان أشرف عبد الباقي في برنامج صاحبة السعادة

والجدير بالذكر أن الفنانة إسعاد يونس تستضيف الفنان أشرف عبد الباقي بعد مسرحيته الجديدة كنز الدنيا في برنامج صاحبة السعادة، وتم إذاعة البرومو أيضًا ومن المقرر أن تذاع الحلقة على جزئين اليوم الإثنين وغدًا الثلاثاء، في تمام الساعة الحادية عشر مساء اليوم.

كما عرض الفنان أشرف عبد الباقي مسرحية زلزال، وشارك في المسرحية عدد كبير نجوم مسرح مصر، وهم محمد أنور وعلي ربيع ومصطفى خاطر وويزو وأوس أوس وكريم عفيفي وحمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح ومحمد عبد الرحمن وإبرام سمير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.